تقنيات متفرقة

صور توضح تصميم Galaxy Tab S8 Ultra بنتوء في الشاشة

كشفت أحدث التسريبات المصورة عن تصميم جهاز سامسونج المرتقب Galaxy Tab S8 Ultra الذي يأتي بنتوء للكاميرة الأمامية في الشاشة.

تستعد شركة سامسونج للإعلان عن سلسلة أجهزة Galaxy Tab S8 في حدث يعقد في بداية العام المقبل، ولقد كشفت التسريبات السابقة عن تصميمم جهاز Galaxy Tab S8، ومن جديد توضح التسريبات المصورة تصميم Galaxy Tab S8 Ultra.


اعلان





ولقد شاركت التسريبات الجديدة صفحة OnLeaks، حيث قدمت صور ثلاثية الأبعاد لجهاز Galaxy Tab S8 Ultra، الذي يأتي بنفس ملامح تصميم الإصدار الرئيسي من السلسلة، ويضم خط antenna، وكاميرة مزدوجة وأيضاً الشريط المغناطيسي لدعم شحن قلم S.

ويأتي زر التحكم في الصوتيات وزر التشغيل في الجانب الأيمن من إطار جهاز Ultra، كما يضم الجهاز منفذ  USB-C، ويضم الجهاز أيضاً اثنان من مكبرات grille الصوتية في الجزء العلوي لدعم صوتيات متعددة الإتجاهات، كما يأتي الجهاز بمدخل 3.5مم للصوتيات.

ويتميز Tab S8 Ultra بتصميم أنحف للإطارات مقارنة بالإصدار الرئيسي، بينما تأتي الشاشة في هذا الإصدار بتصميم يضم نتوء للكاميرة الأمامية على غرار MacBook Pro 2021.

أيضاً من المقرر أن يأتي Tab S8 Ultra بقياسات 325.8 في 207.9 في 5.4مم، كما تأتي الشاشة بحجم 14.6 إنش، في شاشة OLED بدقة 2960 في 1848 بيكسل، بمعدل تحديث 120Hz، ومن المتوقع أن يضم الجهاز رقاقة معالج Snapdragon 898.

وتقدم سامسونج الجهاز باثنان من التكوينات والتي تنقسم بين ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام وسعة تخزين 128 جيجا بايت، بينما يأتي النموذج الثاني بذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام وسعة تخزين 512 جيجا بايت.

كما تضم الكاميرة الخلفية مستشعر رئيسي بدقة 13 ميجا بيكسل، ومستشعر بدقة 5 ميجا بيكسل، بينما يضم نتوء الشاشة مستشعر رئيسي بدقة 8 ميجا بيكسل ومستشعر ثانوي بدقة 5 ميجا بيكسل، ويدعم هذا الإصدار بطارية بقدرة 12000 mAh، مع تقنية الشحن السريع بقدرة 45W.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *