تقنيات متفرقة

شركة Xbox تعلن عن ملحقات جديدة خاصة بالذكرى العشرين

أعلنت Xbox اليوم عن مجموعة من الملحقات الجديدة للاحتفال بالذكرى العشرين لعلامة Xbox التجارية، وذلك يشمل ذراع تحكم جديد وسماعة رأس جديدة وحامل شحن جديدًا من Razer.

وتتميز وحدة تحكم Xbox اللاسلكية الخاصة بالذكرى السنوية الـ 20 باللون الأسود والأخضر مع لوحة أمامية شفافة، في حين تأتي الأزرار باللون الرمادي وقد تم طلاء زر Xbox ليبدو مثل شعار Xbox الأصلي. يتميز الجزء الخلفي بقبضة مغطاة باللون الأخضر.


اعلان





سيتم إطلاق الإصدار الخاص للذكرى السنوية العشرين لجهاز التحكم اللاسلكي في 15 نوفمبر وهو متاح للطلب المسبق بدءًا من اليوم مقابل 70 دولارًا في أسواق Xbox المحددة حول العالم.

ومن ناحية أخرى، تأتي سماعة الرأس الخاصة بالذكرى السنوية العشرين عبارة عن سماعة رأس استريو Xbox التي تم إصدارها مؤخرًا ولكن بألواح جانبية شفافة ولمسات خضراء أكثر. ستكون متاحة أيضًا في 15 نوفمبر ويمكن طلبها مسبقًا اليوم مقابل 70 دولارًا.

وأخيرًا، أطلقت شركة Razer اليوم أيضًا حامل الشحن العالمي السريع لأجهزة Xbox والخاص بالذكرى السنوية العشرين، وهو يتشابه مع حامل Razer Universal Quick Charging Stand العادي لأجهزة Xbox ولكن ما يميزه هو الألواح الشفافة واللمسات خضراء وشعار الذكرى العشرين.

وهو يأتي مزودًا ببطارية قابلة لإعادة الشحن يتم توصيلها بالجزء الخلفي من وحدة التحكم مع غطاء خاص يسمح بالشحن من خلال الحامل.

لا توجد معلومات حتى الآن حول موعد توفر هذا الحامل.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *