الأكسسوارات والسماعات

سماعة OnePlus Buds Z2 تدعم إلغاء الضوضاء بقدرة 40 ديسيبل

ينطلق حدث وان بلس خلال أيام للإعلان الرسمي عن هاتف OnePlus 9 RT وسماعة OnePlus Buds Z2 اللاسلكية، وفي أحدث التفاصيل التي جاءت حول السماعة اللاسلكية أكدت وان بلس على دعم Buds Z2 لإلغاء الضوضاء بقدرة تصل إلى 40 ديسيبل.

تستمر التسريبات في الكشف عن مزيد من التفاصيل حول سماعة OnePlus Buds Z2 قبل الإعلان المرتقب في 13 من أكتوبر.


اعلان





ولقد أوضحت التفاصيل الأخيرة دعم سماعة Buds Z2 لميزة إلغاء الضوضاء النشطة التي تأتي بقدرة 40 ديسيبل، كما أكدت الصور المسربة على إختيارات الألوان المقدمة للسماعة اللاسليكة وهما الأسود والأبيض.

وتشير التسريبات إلى أن شركة وان بلس تخطط لبدء الحجز المسبق لسماعة OnePlus Buds Z2 اللاسلكية في يوم الإعلان الرسمي 13 من أكتوبر، بينما تتوفر في السوق الصيني عبر JD.com بدءاً من 19 من أكتوبر.

أيضاً من المتوقع وفقاً لما جاء في التسريبات السابقة أن تأتي السماعة اللاسلكية بمعايير IP55 في مقاومة الماء والغبار، وتدعم تقنية البلوتوث 5.2، وتقنية Dolby Atmos، كما تدعم تقنية الشحن السريع حيث يمكن شحن السماعة لفترة 10 دقائق للحصول على عمر شحن 5 ساعات.

كما أوضحت الصور المسربة السابقة أن السماعة تأتي بقدرة بطارية 40 mAh في كل جهة وتدعم عمر شحن 7 ساعات مع ميزة إلغاء الضوضاء، بينما تأتي حافظة الشحن بقدرة بطارية 520 mAh والتي تدعم إرتفاع عمر الشحن إلى 31 ساعة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *