تقنيات متفرقة

سامسونج تعلن عن الإصدارات الخاصة من ساعة Galaxy Watch 4 وسماعة Galaxy Buds 2

أعلنت العملاق الكوري في الحدث الذي أقيم اليوم عن دفع تحديث جديد لبرمجيات ساعة Galaxy Watch 4 الذكية، كما كشفت عن الإصدارات الخاصة من ساعة Galaxy Watch 4 وسماعة Galaxy Buds 2.

يتوفر التحديث الجديد من برمجيات ساعة Galaxy Watch 4 الذكية للتحميل اليوم مع عدد 4 من الوجوه الجديدة للساعة الذكية، والتي تتضمن “Info Brick ” الذي يدعم التخصيص لعرض معلومات عن التدريبات الرياضية والحالة الصحية للمستخدم.


اعلان





أيضاً يتوفر وجه”My Photo Plus” للساعة الذكية كبديل للصور الثابتة يتيح إختيار الصور المتحركة في الواجهة، كما تتوفر رسوم متحركة الآن تدعم المستخدم في ممارسة رياضة السير حتى 10000 خطوة.

كما قامت سامسونج بتحديث أسلوب تشغيل التطبيقات أو المهام في الساعة الذكية، فعلى سبيل المثال يمكن الآن التلويح لإطلاق قائمة التدريبات أو إنشاء تنبيهات جديدة للتذكير.

يمكن لمستخدم ساعة Galaxy Watch 4 الآن أيضاً تعديل ميزة حساسية السقوط للتحريك بعد الوقوف، كما يتاح لمستخدمي Watch 4 الآن الإشتراك المجاني لمدة 60 يوم في Strava.

أيضاً تخلل الحدث اليوم إعلان سامسونج عن الإصدار الخاص من Maison Kitsuné لساعة Galaxy Watch 4 الذكية بسعر 400 دولار و سماعة Galaxy Buds 2 بسعر 250 دولار.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *