الهواتف النقالة

أحدث الصور المسربة لهاتف سامسونج المرتقب Galaxy S22 Ultra

كُشِف اليوم عن أحدث الصور ثلاثية الأبعاد التي توضح التصميم المتوقع لهاتف سامسونج القادم Galaxy S22 Ultra.

تستمر شركة سامسونج في جذب الأضواء في ترقب لسلسلة Galaxy S22 المقرر إطلاقها في بداية العام المقبل، واليوم تعود التسريبات لتقدم صور جديدة للتصميم المتوقع لأعلى إصدارات من السلسلة القادمة.


اعلان





كانت الصور ثلاثية الأبعاد السابقة قد كشفت عن الرؤية الأولية المتوقعة لتصميم هاتف سامسونج القادم Galaxy S22 Ultra، ولقد نشرت هذه الصور عبر CAD، واليوم يشارك موقع LetsGoDigital صور ثلاثية الأبعاد جديدة توضج رؤية أخرى لتصميم الكاميرة الخلفية للهاتف.

ولقد أشار موقع IceUniverse إلى أن شركة سامسونج قد تتجه لتبني تصميم الكاميرة المميز لهاتفها السابق Galaxy Note10 Plus، على أن تأتي الكاميرة بتصميم رأسي.

أيضاً كبديل للتصميم على شكل حرف ” P” المميز للكاميرة الخلفية، يشير تصميم LetsGoDigital إلى أن كاميرة الهاتف تأتي بتصميم رأسي يقسم إلى اثنان من الأقسام، وهو السبب في صنع الحافظات بتصميم يحاكي حرف P.

ومن المتوقع وفقاً لما جاء من تسريبات حتى الآن أن تأتي الكاميرة الخلفية بتحسينات مع مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجا بيكسل، ومستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل بزوايا عرض فائقة الإتساع والتي تحاكي إصدار Ultra الحالي، بينما تشير التوقعات إلى أن سامسونج تدعم كاميرات telephoto بتحسينات.

وتدعم كاميرة telephoto تكبير بصري حتى 3 مرات، ومن المتوقع أن تحصل على ترقية من 10 إلى 12 ميجا بيكسل، بينما تأتي كاميرة periscope telephoto بميزة التكبير البصري حتى 10 مرات، والتي تحصل على ترقية أيضاً.

أيضاً يشير موقع LetsGoDigital إلى أن سامسونج تخطط لدعم الكاميرات الأربعة بميزة التثبيت البصري، كما تشير التسريبات إلى أن هاتف Galaxy S22 Ultra القادم يتبنى لغة تصميم هاتف Galaxy Note 21 Ultra.

من جانب أخر توضح الصور ثلاثية الأبعاد الألوان المتوقعة لهاتف Ultra العام المقبل، والتي تتضمن اللون الأبيض، والأسود إلى جانب اللون الأحمر الداكن، وهي ألوان قدمت لهواتف Galaxy S8 و Galaxy S9.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *