الحاسبات والأجهزه اللوحيه

أجهزة MacBook Pro المرتقبة قد تتضمن نتوء للكاميرة في الشاشة

رصدت صور ثلاثية الأبعاد جديدة لأجهزة MacBook Pro المرتقبة، والتي تظهر بنتوء في الشاشة للكاميرة الأمامية.

ينطلق حدث ابل غداً 18 من أكتوبر للإعلان الرسمي عن جيل جديد من أجهزة MacBook Pro، ولقد نشرت صور ثلاثية الأبعاد توضح التصميم المتوقع للإصدارات القادمة.


اعلان





وتشير التوقعات إلى أن ابل تستعد لإطلاق أجهزة MacBook Pro بحجم 14 و16 إنش، كما تأتي إصدارات هذا العام بتصميم جديد، حيث تتضمن شاشات mini-LED بسطوع يصل إلى 1000 nit، كما تقدم أحد النماذج القادمة بمعدل تحديث 120Hz.

وتشير التسريبات الجديدة إلى أن تصميم ابل الجديد لأجهزة MacBook Pro يتضمن عرض أكبر في الشاشة مع حواف فائقة النحافة، بينما تأتي الكاميرة في نتوء  ليتوافق مع تغييرات التصميم، أيضاً تتميز الشاشة بزوايا مربعة على غرار أجهزة الآيباد وهواتف الأيفون الحالية.

كما يضم النتوء كاميرة بدقة 1080 بيكسل في مستشعر TrueTone، وميكروفون، إلا أن الكاميرة لن تدعم Face ID، وفي الإصدار التجريبي من macOS رصدت دقة 3456 في 2234 بيكسل وأيضاً 3024 في 1964 بيكسل في الشاشة، مع توقعات أن تتميز بأبعاد 16:10.

من جانب أخر أشارت التسريبات التي جاءت حتى الآن إلى أن الإصدارات القادمة من أجهزة ماك برو تتضمن رقاقة معالج ابل المحسنة M1X التي تتميز ب10 من الأنوية، وترتكز على عملية تصنيع TSMC عند 5NP.

يذكر أن المحلل Kuo أشار في تقرير سابق إلى أن ابل تقدم الإصدارات الجديدة من الأجهزة دون شريط اللمس لتعود للتصميم التقليدي للوحة المفاتيح مع بعض التحسينات، كما تضم الأجهزة عدد أكبر من المنافذ مقارنة بالإصدارات السابقة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *