تقنيات متفرقة

سبوتيفاي يطلق Greenroom على غرار Clubhouse و Twitter Spaces

أعلنت شركة سبوتيفاي عن تطبيق Greenroom الجديد، وهي منافس لخدمات الدردشة الصوتية المباشرة مثل Clubhouse و Twitter Spaces.

وعلى الرغم من أن Greenroom يحمل علامة Spotify التجارية، إلا أنه تطبيق منفصل تمامًا، وهو يعمل بنفس الفكرة الأساسية لـ Twitter Spaces و Clubhouse، إذ يقوم مستخدم واحد بإنشاء غرفة صوتية فقط مع المستمعين القادرين على الانضمام والمشاركة. ويمكن لمنشئ الغرفة التحكم فيما إذا كان أي شخص يتحدث أو أشخاص معينين فقط.

يضع Spotify تطبيق Greenroom كطريقة للتواصل مع الأشخاص للانضمام إلى المحادثة، وهو يتميز بالموسيقى والرياضة والثقافة كمواضيع للنقاش، ولكن يمكن للمستخدم إنشاء غرفة حول أي موضوع.

حاليًا، يتوفر Greenroom باللغة الإنجليزية فقط في البلدان التي يتوفر فيها سبوتيفاي. ويمكن لمستخدمي iOS و Android تنزيل تطبيق Greenroom الآن وتسجيل الدخول باستخدام حساب سبوتيفاي الخاص بهم.

وبالنسبة لأولئك المهتمين بالخصوصية، هناك مجموعة من البنود والشروط منفصلة عن سبوتيفاي والتي تحتاج إلى قبولها قبل الاستخدام.

وعلى عكس Spaces و Clubhouse، تتمثل خدمة سبوتيفاي في أنها تحتوي على مكتبة ضخمة من الموسيقى والبودكاست والتي يمكن أن تتكامل مع Greenroom.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *