التطبيقات

تحديث Apple Music القادم ينطلق في يونيو بمميزات جديدة ودون تكلفة إضافية

أعلنت شركة ابل عن خططها لإطلاق اثنان من التحديثات الجديدة لتطبيق Apple Music خلال شهر يونيو المقبل، والذي تقدم من خلاله مميزات جديدة مثل صوتيات عالية الجودة، مع دعم الصوت المكاني، وأيضاً تقنية Dolby Atmos، على أن تقدم هذه المميزات دون تكلفة إضافية.

تنطلق التحديثات الجديدة من تطبيق Apple Music بدءاً من الشهر المقبل، بمكتبة تصل إلى 75 مليون أغنية مميزة بأعلى جودة وبدون خسارة في جودة الصوتيات، على أن تقدم ابل بعدد 20 مليون أغنية بأعلى جودة في البداية.


اعلان





أيضاً من المقرر أن يدعم تحديث Apple Music ميزة الصوت المكاني في سماعات AirPods أو Beats التي تتضمن شرائح H1 أو W1، أو الأجهزة التي تأتي بمكبرات صوتية مدمجة مثل هواتف الأيفون، وأجهزة الآيباد وأيضاً Mac التي تتميز بدعم تقنية الصوت المكاني إفتراضياً.

كما يتاح للمستخدمين تمكين ميزة الصوت المكاني في الإصدار الأخير من تطبيق Apple Music عبر الإعدادات ومن ثم إختيار تبويب الموسيقى، ومنها إختيار جودة الصوتيات، كما سيتوفر للمستخدمين إختيارات مختلفة للإتصال من شبكات الجوال أو عبر Wi-Fi أو تحميل الأغاني.

أيضاً تأتي ميزة جودة الصوتيات بمستوى CD بعمق 16 بت، وتردد 44.1 kHz، أو عمق 24 بت وتردد 48 kHz في أجهزة ابل، والتي تصل إلى 24بت وتردد 192 kHz التي ستتطلب معدات خارجية متوافقة والتي تشمل محول USB رقمي إلى analog.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *