تقنيات متفرقة

ثنايا المعرفة طريقك لتخطي الصعوبات عبر مجموعة مختارة من المتخصصين في الصحة النفسية

يواجه بعض الأشخاص صعوبات نفسية تحتاج لمتخصصين، وتدعم ثنايا المعرفة المستخدمين بدورات مثل دورة الرهاب الإجتماعي ودورة نوبات الهلع لمواجهة المشاكل النفسية المختلفة.

قد لا يدرك المحيطين بك حجم الصعوبات التي تواجهك بشكل يومي، أو الجهد الذي تبذله لتخطي هذه الأعباء على مدار اليوم.

 أيضاً يجد البعض مشكلة في الإعتراف بالصعوبات التي يواجهها والتي قد تؤثر بالسلب في النهاية على الصحة النفسية للفرد، وقدرته على الإنخراط في المجتمع. 

ويبرز دور منصة ثنايا المعرفة بشكل خاص في قدرتها على الوصول إلى عدد أكبر من الأشخاص في الخليج العربي والعالم.

كما تضم المنصة مجموعة مختارة من المتخصصين في الصحة النفسية لتوجيه المستخدم أو الأسرة لمعالجة مشكلة أو سلوك غير تقليدي لأحد أفراد الأسرة.

 أيضاً يعمل المتخصصين على توجيه المستخدم والأسرة إلى كيفية التعامل مع المشاكل النفسية من خلال دورات مثل دورة الرهاب الاجتماعي ودورة نوبات الهلع.

وتعد ثنايا المعرفة أول منصة عربية تجمع للمستخدمين مجموعة من الخبراء في الصحة النفسية، كما تدعم المستخدمين بدورات مختلفة في الصحة النفسية.

 كما تتيح ثنايا المعرفه الدورات للمستخدمين في جميع أنحاء العالم بأجور رمزية، أيضاً تتنوع الدورات المقدمة والتي تدعم المشاكل النفسية والأسرية المختلفة.

دورة الرهاب الإجتماعي

هي واحدة من الدورات المقدمة في منصة ثنايا المعرفه، حيث يواجه البعض مشكلة الرهاب الاجتماعي التي تعيق تقدمه في العمل أو الدراسة. 

 وتساهم الدورة في تقدم المستخدم والوقوف على المشكلة، كما تعمل على توجيه المستخدم للعودة للتفاعل مع المجتمع من جديد. 

دورة نوبات الهلع

تعد نوبات الهلع من بين الصعوبات التي يواجهها بعض الأشخاص وتعيق تفاعلهم مع المجتمع، لذا تقدم لها منصة ثنايا المعرفة دورة مخصصة.

وتقدم هذه الدورة توجيه للمستخدم لمعرفة الخطوات اللازمة لمواجهة نوبات الهلع، وكيفية التعامل مع الأشخاص الذين يصابون بنوبات الهلع في محيط الأسره أو المجتمع.

كما توفر منصة ثنايا المعرفه الكثير من الدورات التي تدعم المستخدم والمجتمع في الكثير من جوانب الحياة، مثل دورات مخصصة للتعامل مع مرضى الزهايمر.

 وأخرى مخصصة للتعامل مع ذوي الإعاقة، وأيضاً دورات للشباب لمعالجة حالات الإكتئاب، وأخرى لمواجهة مشكلة طلاق الآباء. 

لهذا تحتاج إلى دورات منصة ثنايا المعرفة! 

يعجز البعض عن التعبير عما يواجهه من صعوبات نفسية أو الحديث عن المشاكل النفسية، التي يمر بها خوفاً من إستجابة الأسرة والمجتمع.

وتدعم دورات ثنايا المعرفه تغطية العديد من المشاكل النفسية التي قد يواجهها الفرد أو الأسرة مع مجموعة مختارة من  خبراء الصحة النفسية. 

كما تقدم منصة ثنايا المعرفة الدورات بأجور رمزية، أيضاً تقدم الدورات بأعلى معايير السرية والشفافية لدعم المستخدمين بأعلى كفاء وعلى أسس علمية. 

أيضاً لن يواجه معها الفرد أو الأسرة أي صعوبة في الوصول إلى حل ومعالجة للمشكلات النفسية أو مواجهة الأزمات والصعوبات في سرية تامة. 

كما تدعم ثنايا المعرفه المستخدمين في تفادي البحث في مواقع تدعي الخبرة وتقدم معلومات قد تؤدي إلى تفاقم المشكلة التي يواجهها الفرد أو الأسرة.

نبذة عن منصة ثنايا المعرفة 

تعد ثنايا المعرفة أول منصة عربية أطلقت خلال عام 2018 بهدف رفع مستوى الصحة النفسية لدى الفرد والمجتمع.

 كما تجلب المنصة خبراء الصحة النفسية عبر دورات إلكترونية بأجور رمزية، وتقدم ثنايا المعرفه الدورات المختلفة التي تدعم الإرتقاء بمستوى الصحة النفسية، في الخليج والعالم. 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *