الهواتف النقالة

vivo تحدد 21 من أكتوبر لإطلاق هاتف iQOO U1x بمعالج Snapdragon 662

حددت شركة vivo موعد رسمي لإطلاق إصدار جديد من علامة iQOO التجارية، حيث تعقد الشركة حدث في 21 من أكتوبر لإطلاق هاتف iQOO U1x.

رصد هاتف iQOO U1x الجديد من vivo مؤخراً في قوائم متجر JD.com، حيث كشفت قائمة مواصفات الهاتف عن رقاقة معالج Snapdragon 662، وبطارية بقدرة 5000 mAh، وسعة تخزين 128 جيجا بايت.


اعلان





ولقد رصد هاتف vivo iQOO U1x في قوائم TMall أيضاً بسعر يبدأ من 135 دولار أو 115 يورو، كما ظهر هاتف vivo iQOO U1x في قاعدة بيانات TENAA خلال شهر سبتمبر، حيث كشفت التسريبات عن تفاصيل أخرى حول مواصفات هذا الإصدار.

ومن المقرر وفقاً لتسريبات TENAA أن ينطلق هاتف vivo iQOO U1x بثلاثة من النماذج، حيث يتميز النموذج الأول بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام وسعة تخزين 64 جيجا بايت، بينما يأتي النموذج الأعلى بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام وسعة تخزين 64 جيجا بايت، كما يأتي أعلى نموذج بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام وسعة تخزين 128 جيجا بايت.

أيضاً يأتي هاتف vivo iQOO U1x بشاشة LCD بحجم 6.52 إنش، وجودة عرض HD بلس، بينما يأتي مستشعر البصمة في الإطار الجانبي للهاتف إلى أسفل زر التشغيل في الجانب الأيمن.

كما يضم الهاتف إعدادات ثلاثية للكاميرة الخلفية مع مستشعر رئيسي بدقة 13 ميجا بيكسل، واثنان من المستشعرات بدقة 2 ميجا بيكسل، ومن المقرر أن يتوفر هاتف vivo iQOO U1x باثنان من الألوان هما الأسود والأبيض، ومن المتوقع أن تقدم الشركة إختيارات أخرى في ألوان الهاتف خارج السوق الصيني.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق