تقنيات متفرقة

Samsung Display تحصل على ترخيص لبيع لوحات الشاشة لشركة هواوي

إستطاعت شركة Samsung Display الحصول على ترخيص لبدء توريد لوحات الشاشات لشركة هواوي من جديد، بعد أن خضعت الشركة للقيود الأمريكية في 15 من سبتمبر.

كانت شركة سامسونج قد انضمت للشركات التي تخضع للقيود الأمريكية منذ 15 من سبتمبر، حيث قامت سامسونج وLG بقطع الإمدادات الخاصة بلوحات الشاشة لشركة هواوي، واليوم تحصل سامسونج على ترخيص لبدء بيع لوحات الشاشة للشركات الصينية من جديد.

ولقد إعتمدت شركة هواوي خلال الفترة الماضية على كلٍ من LG وSamsung Display لتوريد لوحات الشاشات الخاصة بهاتف Mate 40 Pro، ومن المقرر وفقاً لتقرير رويترز الذي نشر اليوم أن تعود سامسونج لتوريد لوحات الشاشة لشركة هواوي من جديد.

من جانب أخر لم تؤكد سامسونج على خططها لبدء شحن لوحات الشاشة لشركة هواوي، حيث تشترط الولايات المتحدة حصول سلسلة التوريد كاملة على تراخيص لبدء التجارة مع هواوي من جديد، لذا تبقى عقبة ARM من أهم العقبات التي تواجه هواوي للعودة للإنتاج من جديد.

يذكر أن شركات LG وSK Hynix لم تحصل على الترخيص حتى الآن، إلى جانب الشركة الرئيسية Samsung Electronics، إلا أن هواوي يمكن أن تعتمد على لوحات الشاشة الخاصة بشركة BOE الصينية في الوقت الحالي، كما أن مايكروسوفت، وإنتل وأيضاً AMD قد إستطاعوا الحصول عل ترخيص في وقت سابق بالفعل، لذا قد يستمر قطاع الحاسب في شركة هواوي في العمل بينما تمنع بعض العقبات إستمرار إنتاج هواتف هواوي الذكية بشكل سلس خلال الفترة القادمة.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *