الهواتف النقالة

Oppo تطلق رسمياً الإصدار الخاص من هاتف OPPO FIND X2 LEAGUE OF LEGENDS

أطلقت Oppo رسمياً اليوم إصدارها الخاص والمحدود من هاتف OPPO FIND X2 LEAGUE OF LEGENDS الذي يجمع بين لوني الأزرق والأخضر مع شعار Worlds 2020 ولون ذهبي مميز في إطار الهاتف، على أن توفر Oppo عدد 3000 وحدة فقط من الهاتف في الأسواق العالمية.

كانت شركة Oppo قد أطلقت الإصدار الرئيسي من هاتف OPPO FIND X2 خلال شهر مارس، حيث جاء الهاتف بمعدل تحديث 120Hz، ومعالج Snapdragon 865، كما قدمت الشركة إصدارها الخاص Lamborghini، واليوم تقدم لعاشقي LEAGUE OF LEGENDS إصدار محدود جديد.

وتقدم Oppo مع الإصدار الخاص من هاتف FIND X2 LEAGUE OF LEGENDS اليوم مجموعة متكاملة من الملحقات المخصصة، كما يتميز الهاتف بتصميم فريد متدرج يجمع بين ألوان الأزرق والأخضر، والإطار الذهبي، مع شعار Oppo وWorlds 2020 باللون الذهبي في الجهة الخلفية.

كما تأتي وحدة الكاميرة الخلفية بإعدادات ثلاثية مع إطار باللون الذهبي يحيط بوحدة الكاميرة، ويحتوي الهاتف على ثيم وخلفيات أيضاً مميزة باللون الذهبي والأزرق، كما أضافت Oppo بعض التغييرات أيضاً في برمجيات هذا الإصدار، حيث تظهر الأيقونات الخاصة بالتطبيقات بنمط لعبة LEAGUE OF LEGENDS في واجهة الهاتف.

وتؤكد Oppo على أن الرسوم الخاصة بأيقونات الهاتف تم تصميمها يدوياً، ومن المقرر أن توفر Oppo في جميع أنحاء العالم 3000 وحدة فقط من هاتف FIND X2 LEAGUE OF LEGENDS، على أن تكون متاحة للمستخدمين بدءاً من اليوم، إلا أن الشركة لم تؤكد على مستوى تسعير هذا الإصدار.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *