الأكسسوارات والسماعات

مقارنة بين خاصية إلغاء الضجيج بين HUAWEI FreeBuds Pro وApple AirPods Pro

هل تبحث عن سماعات لاسلكية لهاتفك الذكي أو للكمبيوتر المحمول؟ فسواءً كنت تجري مكالمة عمل مهمة أو تجتمع مع فريقك عبر مكالمة فيديو أو حتى تستمتع بفيلم مليء بالإثارة، فإن كل ذلك يتطلب جودة للصوت تجعلك تنغمر في التجربة بشكل كامل. وأطلقت هواوي مؤخراً سماعاتها الرائدة – HUAWEI FreeBuds Pro – أحدث إضافاتها إلى سلسلة HUAWEI FreeBuds التي تأتي مع حزمة من الترقيات بكل معنى الكلمة. وعلى الرغم من ذلك، فإننا نضعها هنا في موضع المقارنة مع AirPods Pro Apple لتحديد أيهما يتفوق من حيث خاصية إلغاء الضجيج النشط.


اعلان





تدعم سماعات HUAWEI FreeBuds Pro إلغاء الضجيج النشط الديناميكي الذكي، إذ لا تحدد هذه السماعات الضوضاء المحيطة فحسب، بل يمكنها أيضاً تصنيفها ويمكن للمستخدم التبديل بسهولة بين ثلاثة أوضاع لإلغاء الضجيج: الوضع الفائق والوضع المريح والوضع العام – للحد من الضوضاء المحيطة بشكل فعال. فسواء كان المستخدم في المنزل أو في نزهة أو في محطة قطار مزدحمة، فإن سماعات HUAWEI FreeBuds Pro تستشعر بيئته بذكاء وتحسّن تجربة إلغاء الضجيج. كما تتمتع سماعات HUAWEI FreeBuds Pro بالقدرة على إلغاء الضجيج بنسبة تصل حتى 40 ديسيبل، وهو رقم رائد في القطاع. كما توفر سماعات HUAWEI FreeBuds Pro مكالمات عالية الجودة، وذلك بمساعدة نظام إلغاء ضجيج المكالمات بثلاثة ميكروفونات وتقنية إلغاء ضجيج المكالمات الصوتية التي تعمل على تصفية ضوضاء الخلفية وتحسين صوتك للحصول على جودة صوت أفضل أثناء المكالمات. ويمكن أيضًا ضبط سماعات HUAWEI FreeBuds Pro للسماح للأصوات المحيطة بالدخول، حتى لا يضطر المستخدمون إلى خلعها لسماع الصوت خارجياً. وبالإضافة إلى ذلك، مع ميزتين جديدين؛ Awareness Mode وVoice Mode، وكلاهما يسهمان في تحسين تجربة الصوت ويساعدان المستخدم على سماع صوت خارجي مهم، دون الحاجة إلى نزع سماعات الأذن.

وفي الوقت نفسه، تأتي Apple AirPods Pro مزودة بخاصية إلغاء الضجيج النشط. حيث يكتشف الميكروفون المواجه للخارج الأصوات الخارجية، والتي تقوم بعد ذلك بمقاومة الضوضاء، وتلغي الأصوات الخارجية قبل سماعها. يستمع الميكروفون المواجه للداخل إلى داخل أذنك للأصوات الداخلية غير المرغوب فيها، والتي تواجهها AirPods Pro أيضاً بمقاومة الضوضاء. وبالإضافة إلى ذلك، تتمتع Apple AirPods Pro بالقدرة على إلغاء الضجيج بنسبة تبلغ 33 ديسيبل فقط. وتتمتع أيضاً بميزة Transparency Mode، التي تسمح بدخول الصوت الخارجي، حتى تتمكن من سماع ما يدور حولك. ويعمل هذا الوضع وإلغاء الضوضاء النشط بشكل أفضل عندما تتناسب AirPods Pro مع أذنيك جيداً.

وتستخدم Apple AirPods Pro محرك Apple عالي الديناميكية ومكبر الصوت عالي النطاق الديناميكي، بينما تعتمد FreeBuds Pro Huawei على محرك ديناميكي 11 ملم. وتتضمن AirPods Pro ميكروفونات ثنائية التشكيل وميكروفون مواجه للداخل ومستشعرات بصرية مزدوجة ومستشعر قوة ومقاييس تسارع لاكتشاف الحركة والكلام. في المقابل، تتميز سماعات HUAWEI FreeBuds Pro بمستشعر يستخدم اهتزازات العظام للمساعدة على التقاط صوت المستخدم بشكل أفضل وإجراء مكالمات هاتفية أكثر وضوحاً.

يأتي جهاز HUAWEI FreeBuds Pro بتصميم مبدع ذكي ومريح، وميزة إلغاء الضجيج النشط الديناميكي الذكي، والتي تتعرف على الصوت وتصنفه، ما يرجح كفتها على أجهزة AirPods Pro Apple. فهناك فجوة كبيرة جداً من حيث إلغاء الضجيج ويبدو أن HUAWEI FreeBuds Pro تتفوق في هذه الجولة.

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم.

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2019، تم اختيار هواوي في المركز 47 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 12 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق