الهواتف النقالة

رصد تسريبات مصورة لهاتف OnePlus 8T في قوائم الحافظات الخاصة بالهاتف

ينطلق هاتف OnePlus 8T في حدث الشركة القادم في 14 من أكتوبر، واليوم تكشف أحدث التسريبات المصورة عن حافظة هاتف OnePlus 8T، وبعض التفاصيل عن تصميم هذا الإصدار.

تقدم الصور المسربة اليوم نظرة أوضح على تصميم الكاميرة في هاتف OnePlus 8T، حيث يظهر الهاتف داخل حافظة Soap Bubble، مع فتحات بزوايا واسعة للكاميرة، كما تأتي الكاميرة الرئيسية في المنتصف، ومن المتوقع أن تدعم الكاميرات في الجزء السفلي تصوير macro، وعمق التصوير.

كما تكشف الصور عن حلقة تحيط بكاميرة macro في الجزء السفلي، حيث تشير التوقعات إلى أن هذه الحلقة هي إضاءة تدعم التركيز على الأهداف القريبة في التصوير، أو قد تكون بغرض جمالي فقط في تصميم الهاتف.

أيضاً يظهر اثنان من فلاش LED مزدوج إلى أعلى مستشعر العمق في هاتف OnePlus 8T، كما تشير التوقعات إلى أن الفلاش الثاني يدعم درجة مختلفة من سطوع الإضاءة، بينما تشير توقعات أخرى إلى أن الفلاش الثاني يدعم إستشعار الضوء المحيط، ويدعم توازن اللون الأببيض.

أيضاً تكشف الصور المسربة عن موقع زر التشغيل وزر الإشعارات في الجانب الأيمن من إطار الهاتف، بينما يأتي زر التحكم في مستوى الصوتيات في الجانب الأيسر من إطار الهاتف.

يذكر أن التسريبات التي جاءت حتى الآن أكدت على أن هاتف OnePlus 8T ينطلق بشاشة AMOLED تتميز بحجم 6.55 إنش ومعدل تحديث 120Hz، كما يدعم الهاتف رقاقة معالج Snapdragon 865، مع تقنية الشحن السريع بقدرة 65W Warp charge.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *