الهواتف النقالة

جوجل تقدم هاتف Pixel 5 بتصميم السماعة أسفل الشاشة

قدمت جوجل هاتف Pixel 5 خلال الفترة الماضية بتصميم مميز بإطارات نحيفة جداً، لذا أشارت التوقعات إلى أن جوجل تحولت هذا العام لإستخدام تصميم وتقنية السماعات أسفل الشاشة.

أكد متسخدمي Reddit على أن جوجل إتجهت في تصميم إصدارها الجديد Pixel 5 لتبني تصميم السماعات أسفل الشاشة، وهو ما أكد عليه الرسم التخطيطي للهاتف، حيث لا تظهر السماعات في الجزء العلوي من الهاتف، لذا تنتقل السماعة إلى أسفل مستشعر القرب، ومستشعر الإضاءة المحيطة.

من جانب أخر تكشف الصور ثلاثية الأبعاد عن تغيير موقع سماعات الأذن إلى المنتصف بميل نسبي إلى اليسار. ولقد قدمت تقنية السماعات أسفل الشاشة في السابقة في هاتف هواوي المميز P40 Pro، إلا أن المراجعات لم تسلط الضوء على تقنية الصوتيات أسفل الشاشة، أي لا يمكن التأكيد على كفاءة التقنية المقدمة من عملاق البحث حتى الآن.

يذكر أن جوجل قدمت هاتف Pixel 5 بحجم شاشة 6 إنش، بجودة عرض FHD بلس، ومعدل تحديث 90Hz، كما يدعم الهاتف طبقة حماية من زجاج Corning Gorilla Glass 6، أيضاً انطلق الهاتف برقاقة معالج Snapdragon 765G، مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 128 جيجا بايت.

أيضاً يضم الهاتف كاميرة خلفية بمستشعر رئيسي بدقة 12.2 ميجا بيكسل وفتحة عدسات f/1.7، مع فلاش LED وميزة التثبيت البصري للصورة، ويأتي مستشعر بدقة 16 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة وفتحة عدسات f/2.2، بينما تأتي الكاميرة الأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل وفتحة عدسات f/2.0.

كما يضم الهاتف بطارية بقدرة 4000 mAh، مع تقنية الشحن السريع بقدرة 18W، أيضاً يدعم الهاتف معايير IP68 في مقاومة الماء والغبار.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *