الهواتف النقالة

أول الصور المسربة التي توضح تصميم هاتف OPPO القابل للطي

رصدت صور ثلاثية الأبعاد توضح براءة إختراع لشركة Oppo في تصميم الهواتف القابلة للطي، حيث يظهر هذا النموذج بشاشة تدعم الطي إلى الداخل.

تتنافس كلاً من هواوي وسامسونج وRoyole إلى جانب LG بالإصدارات المميزة بتصميم قابل للطي من الهواتف الذكية، بينما تحاول بعض الشركات الأخرى البحث عن التصميم الأفضل لبدء المنافسة في هذا السوق خلال الفترة القادمة.

وتعد شركة Oppo واحدة من الشركات التي تقدمت بأكثر من براءة إختراع لنماذج مميزة بتصميم قابل للطي، واليوم تظهر من جديد براءة إختراع جديدة لتقدم نظرة أوضح على رؤية Oppo في تصميم إصدارها الأول من الهواتف القابل للطي.

ولقد رصد الملف الخاص ببراءة إختراع Oppo في LetsGoDigital، والذي يؤكد على جهود الشركة لتطوير إصدارها الأول من الهواتف القابلة للطي، أيضاً وفقاً للرسم التخطيطي للهاتف أنشأ موقع LetsGoDigital صور ثلاثية الأبعاد توضح التصميم النهائي المتوقع لهذا الإصدار.

أيضاً في الوقت الذي تتجه فيه أغلب الشركات المصنعة للهواتف الذكية القابلة للطي إلى تطوير تصميم يدعم الطي إلى الخارج، مما يؤدي إلى أن الشاشة تكون معرضة للخدش أو التصدع بشكل أكبر، يظهر تصميم Oppo من الهواتف القابلة للطي بشاشة تدعم الطي إلى الداخل، وهو تصميم يحاكي جهاز مايكروسوفت Surface Duo.

وترتكز عملية غلق وفتح الشاشة على فواصل تقدم تجربة أفضل في فتح وغلق الشاشة، وأيضاً في دعم الشاشة وتجنب ظهر تجعد في الشاشة، وهو تصميم أقرب لنموذج براءة إختراع HTC مع إختلاف إتجاه غلق الشاشة، حيث يدعم هاتف HTC  الطي إلى الخارج.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *