تقنيات متفرقة

منصة ستاديا لن تصل إلى جهاز Chromecast الجديد عند الإطلاق

أخيرًا وصل جهاز Chromecast الجديد من جوجل والذي يعمل بنظام تشغيل أندرويد، ولكن للأسف، فإنه يفتقر إلى ميزة رئيسية واحدة، إذ أن منصة ستاديا لن تكون متاحة على جهاز Chromecast الجديد مع Google TV أو Android TV بشكل عام عند الإطلاق.

منذ إطلاقها في عام 2019، كانت منصة ستاديا متاحة رسميًا فقط على التلفاز الذكي من خلال Chromecast Ultra. وتوقع الكثيرون وصول المنصة إلى Android TV، وبالفعل تم تطوير التطبيق وتحسينه للمنصة.


اعلان





ومع ذلك، أكدت جوجل أكدت أن ستاديا ستأتي إلى Chromecast الجديد مع Google TV في وقت ما في النصف الأول من عام 2021. ولم توضح الشركة أي شيء أكثر من ذلك، وهو أمر مؤسف بالنظر إلى الفترة الزمنية الكبيرة التي ستستغرقها. ومن غير الواضح أيضًا ما إذا كان الدعم سيصل كتطبيق أندرويد أصلي أو ما إذا كانت جوجل ستختار استخدام نظامها الأساسي Cast.

عندما تصل منصة ستاديا إلى Chromecast مع Google TV، سيكون هو الجهاز الوحيد الذي يعمل بنظام Android TV مع الدعم الرسمي. ولكن أكدت جوجل أيضًا أن دعم Android TV الرسمي قادم، ولكن لا يمكن الكشف عن التوقيت في الوقت الحالي.

ومع ذلك، لا يزال بإمكانك تحميل ستاديا على Android TV واستخدامها في مرحلتها التجريبية، ولكن لن تكن التجربة جيدة بما يكفي، ولكن من المتوقع أن يتم تحسين ذلك بمرور الوقت.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق