تقنيات متفرقة

توقعات تشير إلى خطط مايكروسوفت لإطلاق Surface Duo الشهر المقبل

جاءت تفاصيل جديدة اليوم حول جهاز Surface Duo عبر Windows Central والتي أشارت إلى أن شركة مايكروسوفت تخطط لإطلاق جهاز Surface Duo بالشاشة المزدوجة خلال الشهر المقبل.

أكد Zac Bowden من Windows Central في تغريدة نشرت على تويتر اليوم، على أن عملاق البرمجيات قد تطلق جهاز Surface Duo بالشاشة المزدوجة في موعد أقرب من الموعد المحدد سابقاً في نهاية هذا العام.


اعلان





تستعد شركة مايكروسوفت لإطلاق جهاز Surface Duo بالشاشة المزدوجة، للمنافسة في سوق الهواتف القابلة للطي الذي يضم مزيد من الإصدارات في الفترة الأخيرة، إلا أن جهاز Surface Duo يأتي بتصميم مختلف عن الشاشات القابلة للطي، حيث يضم اثنان من الشاشات المتصلة بفواصل في المنتصف.

وتشير التوقعات إلى أن هذا التصميم يأتي لدعم المستخدم بكفاءة أكبر من التصميم القابل للطي في الشاشة، كما أن مايكروسوفت تقدم هذا الإصدار بتسعير جيد للأسواق.

ولقد أكد Zac Bowden في تفاصيل جديدة نشرت على تويتر، أن مايكروسوفت ستقدم هذا الإصدار خلال شهر يوليو المقبل، كما أشار Bowden إلى أن عملاق البرمجيات ترغب في إطلاق Surface Duo للأسواق قبل إعلان سامسونج الرسمي عن هاتفها القابل للطي Galaxy Fold 2 في الحدث المرتقب خلال شهر أغسطس. ومن المتوقع أن يكون Surface Duo أول جهاز ذكي لمايكروسوفت بنظام تشغيل الأندوريد.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق