التطبيقات

الفيس بوك تختبر ميزة التسجيل عبر Face ID أو Touch ID في تطبيق ماسنجر

بدأت الفيس بوك مؤخراً في العمل على إختبار ميزة جديدة في تطبيق Messenger، لدعم المستخدمين للتسجيل في التطبيق عبر تقنية التعرف على الوجه Face ID أو البصمة Touch ID.

تحرص شركة الفيس بوك على تطوير تطبيقات التواصل الإجتماعي الخاصة بالشركة بشكل مستمر، ولقد أكد تقرير جديد على أن الفيس بوك تتجه الآن لدعم تطبيق ماسنجر بشكل خاص بميزة جديدة للتوثيق والتسجيل.

ومن المقرر أن تدعم هذه الميزة الجديدة المستخدمين في غلق وحماية الرسائل والمحادثات على التطبيق، لتأمين البريد الوارد في تطبيق Messenger بكفاءة أكبر، حيث سيحتاج المستخدم إلى التسجيل بميزة التعرف على الوجه أو البصمة للدخول وفتح المحادثات والبريد الوارد.

ولقد قدمت شركة الفيس هذه الميزة في تطبيق WhatsApp خلال العام الماضي، ومن المتوقع أن تقدم في تطبيق ماسنجر بنفس التجربة، حيث سيكون لدى المستخدم ميزة التأمين برمز الحماية أو البصمة أو التعرف على الوجه، كما سيتم غلق الرسائل والمحادثات بعد مدة زمنية محددة من المستخدم.

يذكر أن شركة الفيس بوك قد أكدت على أن الميزة الجديدة تأتي للمستخدمين لاحقاً لدعم معايير أفضل في حماية المحادثات وتحكم المستخدم بشكل أفضل في التطبيق، حيث يتم تجربة الميزة الجديدة في الوقت الحالي على منصة iOS على أن يتم دفع الميزة لاحقاً هذا العام.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *