تقنيات متفرقة

ابل تعلن عن تحديث tvOS 14 الذي ينطلق بمميزات وتحسينات لأجهزة التلفاز الذكية #WWDC2020

قدمت شركة ابل اليوم تحديث tvOS 14 الجديد لأجهزة التلفاز الذكية، الذي يضم تطبيق Home جديد، مع ميزة مشاركة الصوتيات، مع دعم التحديث لأكثر من مستخدم في خدمة بث الألعاب Apple Arcade.

انطلق تحديث tvOS 14 اليوم مع الإصدار الجديد من نظام تشغيل iOS 14 وiPadOS 14 خلال حدث الشركة الذي عقد اليوم، وقد إستعرضت الشركة المميزات والتحسينات الجديدة في تحديث tvOS 14، كما يأتي تطبيق Home بعنوان Home View.


اعلان





كانت شركة ابل قد قدمت نظام tvOS 13 العام الماضي بميزة مركز التحكم الجديد، مع دعم عدة مستخدمين، ودعم وحدات التحكم لمنصة Xbox One وPlaystation DualShock 4 المدمجة في النظام.

ويأتي تحديث tvOS 14 هذا العام بميزة إضافة تطبيق Home في نظام أجهزة التلفاز الذكية والذي يعرف بعنوان “Home View”، مع تكامل HomeKit بشكل مخصص مع تحديث tvOS 14 ومميزات مثل دفع محتوى الكاميرة مباشرة لجهاز تلفاز ابل، مع تنبيهات صورة داخل صورة عند التعرف على أشخاص بكاميرات المراقبة من HomeKit.

كما يحتوى تطبيق Home View على إختيارات لتحديد الكاميرة المفضلة، والوصول إلى المشاهد بشكل سريع، أيضاً يأتي تحديث tvOS بميزة دعم أكثر من لاعب في خدمة بث الألعاب Apple Arcade، مما يتيح للاعبين متابعة الألعاب من نقطة محددة، كما يدعم النظام وحدات التحكم في Xbox بتوسع أكبر، مع دعم كلاً من Xbox Elite 2، وXbox Adaptive.

تحديث tvOS 14 يجلب أيضاً ميزة مشاركة الصوتيات، مع دعم صورة داخل صورة في النظام، كما يأتي التحديث بتحسينات في AirPlay لدعم عرض مقاطع فيديو بدقة 4K من iOS وiPadOS، بأفضل جودة عرض على أجهزة تلفاز ابل الذكية.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *