الهواتف النقالة

تسريبات تكشف عن مواصفات هاتف ZTE Axon 11 5G قبل الإعلان الرسمي

تستعد شركة ZTE للإعلان الرسمي عن هاتف Axon 11 5G في مؤتمر يعقد في 23 من مارس، ولقد إستعرضت أحدث التسريبات مواصفات الهاتف قبل الإعلان الرسمي.

أشارت التسريبات السابقة إلى أن هاتف ZTE Axon 11 5G ينطلق قريباً بمعالج Snapdragon 865، ولقد رصد الهاتف في قوائم Geekbench، حيث رجحت التسريبات الجديدة أن الهاتف سيكون من الفئة المتوسطة، كما أشارت تسريبات Digital chat إلى أن رقاقة معالج Snapdragon 765G تدعم هذا الإصدار.

أيضاً أشار مصدر التسريبات الجديد إلى أن هاتف ZTE Axon 11 5G يضم شاشة بحجم 6.6 إنش، بدقة عرض FullHD بلس، كما يدعم معدل تحديث 60Hz في الشاشة، أيضاً وفقاً للصور التي ظهرت في الإعلان التشويقي، فإن الهاتف يأتي بنتوء القطرة للكاميرة الأمامية.

كما تكشف الصور عن أن هاتف ZTE Axon 11 5G سيأتي بإعدادات رباعية للكاميرة الخلفية، مع مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجا بيكسل، إلا أن التسريبات لم توضح ما إذا كان المستشعر يقدم من سوني أو سامسونج.

من جانب أخر أشارت تسريبات Digital chat إلى أن هاتف ZTE Axon 11 5G ينطلق بتقنية الشحن السريع بقدرة 18W، إلا أن التسريبات لم توضح قدرة البطارية في الهاتف، لذا نترقب مزيد من التفاصيل في الإعلان الرسمي خلال أيام.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *