الهواتف النقالة

هاتف Redmi K30 Pro يأتي قريباً باثنان من المستشعرات بدقة 64 ميجا بيكسل

نشرت شركة Redmi مجموعة من الإعلانات التشويقية لهاتفها المرتقب Redmi K30 Pro، حيث أكدت على بعض من مواصفات الهاتف الذي ينطلق باثنان من المستشعرات بدقة 64 ميجا بيكسل، ويدعم تسجيل فيديو بدقة 8K.

في إعلانات Redmi التشويقية التي نشرت على Weibo مؤخراً، قامت الشركة بإلقاء الضوء على مواصفات الكاميرة في الهاتف المرتقب، حيث يضم هاتف Redmi K30 Pro اثنان من مستشعرات سوني IMX686 بدقة 64 ميجا بيكسل، يدعم أحدهم الهاتف كمستشعر رئيسي، بينما يأتي المستشعر الأخر بعدسات telephoto.


اعلان





ويدعم مستشعر telephoto في هاتف Redmi K30 Pro تكبير بصري حتى 3 مرات، وتكبير رقمي حتى 30 مرة، وهي نفس المواصفات التي قدمت من سامسونج في هاتف Galaxy S20 وGalaxy S20 Plus.

من جانب أخر يأتي المستشعر الرئيسي بدقة 64 ميجا بيكسل مع حجم مستشعر 1/1.7 إنش، وميزة دمج كل 4 بيكسل في بيكسل واحد بحجم أكبر، أيضاً يدعم هذا المستشعر تسجيل فيديو بدقة 8K، أيضاً يمكن للكاميرة أن تنتقل من 0.6 مرة إلى 30 مرة أي من زوايا عرض واسعة إلى تكبير رقمي بمستسعر tele بدقة 64 ميجا بيكسل.

من جانب أخر تدعم المستشعرات بدقة 64 ميجا بيكسل تثبيت بصري للصورة، حيث أكدت شركة Redmi على أن التثبيت يشمل أربعة محاور، وذلك بفض البيانات التي يتم جمعها من الجيروسكوب والتسارع.

يذكر أن الإعلانات التشويقية تؤكد على أن هاتف Redmi K30 Pro سينطلق باللون الرمادي، كما يأتي الهاتف بألوان البنفسجي، والأزرق إلى جانب اللون الأبيض.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق