تقنيات متفرقة

خدمة Disney+ تصل إلى 7 دول أخرى في أوروبا

تعتبر خدمة Disney+ واحدة من أهم منصات البث في الوقت الحاضر، وهذا على الرغم من أنها متاحة في ثلاث دول فقط منذ طرحها في شهر نوفمبر. ولكن الآن، ستتمكن بعض البلدان الجديدة من الاستمتاع بالمحتوى الحصري، إذ انه اعتبارًا من اليوم، ستتوفر خدمة البث في المملكة المتحدة وأيرلندا وألمانيا وإسبانيا وإيطاليا وسويسرا والنمسا.

تبلغ تكلفة اشتراك Disney+ حوالي 5.99 جنيهًا إسترلينيًا/5.99 يورو شهريًا أو 59.99 جنيهًا إسترلينيًا/59.99 يورو سنويًا، وتتضمن الخدمة عناوين ناجحة من Disney و Pixar و Marvel وجميع امتيازات Star Wars و National Geographic.


اعلان





وبالحديث عن Star Wars، تقدم الخدمة برنامج Mandalorian حصريًا، والذي يعتبر من أشهر البرامج التي حصلت على شعبية كبيرة خلال العام الماضي مع العديد من ميمات الـ “بيبي يودا” الشهيرة التي انتشرت في الفترة الأخيرة. ومع ذلك، لسوء الحظ، سيتم بثه بالشكل الذي تم بثه في الولايات المتحدة تمامًا، حيث ستتوفر حلقتان الآن، وستأتي الحلقتان المتبقيتان في الأسابيع التالية.

كان من المفترض أيضًا أن تصل Disney+ إلى فرنسا، ومع ذلك، قررت ديزني تأجيل الإطلاق مع انتشار فيروس كورونا.

على أي حال، نعتقد أنه مع سياسات الإغلاق الحالية، لا توجد أوقات أفضل من الحاضر لإطلاق منصة بث جديدة. فقد أدى استخدام خدمات البث في الأسابيع الماضية إلى إجبار منصات البث الشهيرة الأخرى مثل Netflix و Amazon على تقييد الجودة إلى SD. وبالتالي، ضمان عدم زيادة تكلفة مزودي الشبكة.

ستقدم Disney+ أيضًا جودة بث منخفضة للشهر المقبل لتخفيف الضغط على خوادم الاتحاد الأوروبي، وسيكون المحتوى مختلفًا بين الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وبقية أوروبا.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق