CES2020تقنيات متفرقة

Kohler ستجعل Alexa تتحدث معك حتى أثناء الاستحمام #CES2020

قدمت شركة Kohler مكبر صوت متنقل مدعوم بالمساعد الصوتي Alexa، والذي يمكن تركيبة مباشرة في رأس مرش الاستحمام.


اعلان





ما يعني أنه يمكن الطلب من Alexa أن تقوم بتشغيل قائمة الأغاني المفضلة لديك، البحث عن آخر الأخبار وأشياء أخرى أثناء استحمامك.

وقد تم تصميم Kohler Moxie Showerhead بذكاء، حيث تأتي رأس مرش الاستحمام بشكل حلقة دائرية، في حين أن مكبر الصوت الذي يدعم Alexa هو الجزء المخروطي الذي يتم تركيبة في المنتصف. يتم تثبيت السماعة في مكانها مغناطيسيًا، ويتم شحنها بواسطة قاعدة شحن لاسلكية مرفقة.

يمكنك شراء نموذج سماعات البلوتوث بسعر 99 دولار أو شراء النموذج المدعوم بالمساعد الصوتي Alexa بسعر 159 دولار، في حين يتكلف رأس مرش الاستحمام 70 دولار إضافية. النموذج الأول يمنحك حتى 6-7 ساعات من التشغيل مرة واحدة، في حيث يعمل النموذج المدعوم بـ Alexa لمدة تصل إلى 5 ساعات، مع معيار IPX67 للحماية من الغبار والأتربة. وأوضحت الشركة أن النظام كاملًا سيكون متاح للشراء في وقت لاحق من هذا العام.

بالإضافة إلى Moxie Showerhead، أعلنت Kohler أيضًا عن مرآة Veder جديدة مزودة بالمساعد الصوتي Alexa، ومقعد مرحاض مدفأ PureWarmth جديد مع تطبيق خاص به، وإصدار مُحدّث من مرحاض Numi الذكي التي كشف النقاب عنه العام الماضي، وهو مزود أيضًا بالمساعد الصوتي Alexa.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق