تقنيات متفرقة

جرس الباب الذكي Ring Chime Pro القادم قد يأتي بتصميم جديد كليًا #CES2020

تضمنت ملفات لجنة الاتصالات الفيدرالية صورة للجزء الخلفي من الجيل الثاني من جرس الباب الذكي Ring Chime Pro من أمازون، والتي ألمحت إلى تصميم جديد تمامًا لمقبس مقوي شبكة الواي فاي لأجهزة Ring. وقد شارك اليوم الكاتب التقني “ديف زاتز” صورة على تويتر تكشف الشكل المحتمل للجهاز.

Ring Chime Pro


اعلان





الجيل الأول من جرس الباب الذكي Ring Chime Pro كان عبارة عن جهاز صغير مستطيل الشكل مزود بشبكة مكبرات صوت و2 هوائي كبير، كما يبدو في الصورة التالية:

Ring Chime Pro

لكن يبدو أن هذا الإصدار الجديد لا يحتوي على هوائيات، وبه غطاء من القماش يمكن أن يخفي شبكة مكبر الصوت. بالإضافة لذلك، يوجد حلقة زرقاء متوهجة على الزاوية، ما يُشير إلى أن Ring Chime Pro الجديد قد يدعم مساعد أمازون الافتراضي Alexa. إذا كان هذا صحيحًا، فهذا يعني أنه يمكنك استخدام دعم Alexa الموجود في الجيل الثاني من Ring Chime Pro للتحكم في كاميرا Ring.

يبدو أن الصورة التي شاركها “ديف زاتز” تتطابق مع صورة للجيل الثاني من Ring Chime Pro موجودة في ملفات لجنة الاتصالات الفيدرالية.

Ring Chime Pro FCC
الصورة الموجوده في ملفات لجنة الاتصالات الفيدرالية

من خلال صور “ديف زاتز” وصور ملفات هيئة الاتصالات الفيدرالية، من الصعب معرفة المميزات والوظائف الجديدة التي ستكون موجودة في Ring Chime Pro بدقة. يوجد لدى Amazon بالفعل جهاز Echo Flex من مجموعة Echo يتم توصيله مباشرة بمنفذ خارجي، لذلك من المحتمل أن تُضيف أمازون وظيفة مماثلة إلى جهاز Ring.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *