تقنيات متفرقة

رقاقة Kirin 990 تحصد جائزة أفضل رقاقة 5G للعام 2019

إستطاعت شركة هواوي أن تحصد جائزة أفضل رقاقة 5G هذا العام خلال فعاليات مؤتمر China Mobile 2019، حيث جمعت الرقاقة بين أفضل المعايير للإتصال بشبكات الجيل الخامس.

قدمت شركة هواوي رقاقة Kirin 990 بأعلى معايير في تقنية 5G هذا العام، ولقد صنفت الرقاقة بالفعل كأفضل رقاقة 5G في الصين، حيث قدمت هواوي الرقاقة مع تقنية الهوائيات المتعددة، وثبات وإستقرار الإشارة، ودعم التغطية في المناطق ذات الإشارة الضعيفة من بين مميزات أخرى.


اعلان





ولقد حصلت رقاقة Kirin 990 على التصنيف الخامس في آداء إشارة الهوائيات المتعددة، حيث إستطاعت الرقاقة أن تتفوق على رقاقة كوالكوم Snapdragon 855 Plus مع شريحة مودم Snapdragon X50، أيضاً جاءت بآداء أفضل من رقاقتي Helio M70 وExynos 9820  مع شريحة مودم S5100.

من جانب أخر إستطاعت رقاقة Kirin 990 أن تقدم آداء جيد في إختبارات التحميل في المواقع ذات التغطية الضعيفة، مقارنة بالرقاقات الأخرى.

وفي إستهلاك الطاقة إستطاعت أيضاً رقاقة Kirin 990 أن تحقق نتائج جيدة مع أستهلاك أقل للطاقة في إختبارات الإستخدام اليومي، وإختبارات المكالمات الصوتية، إلى جانب إختبارات نقل البيانات، حيث من المتوقع أن يدعم إستهلاك الطاقة بنسبة أقل إستمرار البطارية بعمر أطول في هواتف 5G الذكية.

المصدر

اعلان
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق