إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

هاتف Realme X2 Pro يأتي قريباً باثنان من المكبرات الصوتية ستريو مع تقنية Dolby Atmos



يجمع هاتف Realme X2 Pro المرتقب مجموعة من أفضل المميزات في الهواتف الذكية، وفي تسريبات جديدة أشير إلى أن Realme ستقدم الهاتف باثنان من المكبرات الصوتية ستريو، مع تقنية Dolby Atmos في الصوتيات.

كشفت الإعلانات التشويقية التي أطلقتها Realme في الفترة الماضية عن بعض مميزات هاتف Realme X2 Pro الذي ينطلق قريباً بمعالج  Snapdragon 855 Plus مع شاشة تدعم معدل تحديث 90Hz، إلى جانب مستشعر رئيسي في الكاميرة الرباعية بدقة 64 ميجا بيكسل.


اعلان





ولقد جاءت أحدث التسريبات عبر شركة Realme في فيديو تشويقي نشر على تويتر، حيث إستعرض الفيديو تقنية Dolby Atmos في صوتيات الهاتف، مع مكبرات صوتية ستريو وأيضاً أعلى جودة في وضوح ونقاء الصوتيات.

وتأتي سلسلة هواتف Realme X الحالية بتقنية Dolby Atmos في الصوتيات عند إقتران السماعة فقط، على عكس إصدار الشركة القادم Realme X2 Pro الذي يضم التقنية عند الإستماع عبر المكبرات الصوتية أيضاً.

ومن المقرر أن ينطلق هاتف Realme X2 Pro بكاميرة خلفية رباعية مع مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجا بيكسل والذي يأتي في منتصف إعدادات الكاميرة الخلفية، كما تستبدل الشركة عدسات macro في الهاتف بعدسات telephoto تدعم تكبير hybrid حتى 20 مرة.

بينما يأتي مستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، ليدعم أيضاً تصوير macro، ويضم الهاتف أيضاً مستشعر FOV  بزوايا عرض واسعة 115 درجة، كما يأتي الهاتف بتقنية شحن SuperVOOC سريع تصل إلى قدرة 50W، لذا نترقب إعلان الشركة الرسمي خلال أيام لنتعرف بشكل أوضح على مواصفات Realme X2 Pro وسعر الهاتف الذي ينطلق به إلى الأسواق.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق