تقنيات متفرقة

مؤسس الفيس بوك يلمح إلى جلب ميزة تتبع إشارة الأصابع في Oculus

في مقطع فيديو تشويقي ألمح الرئيس التنفيذي Mark Zuckerberg مؤخراً إلى أن نظارة الواقع الإفتراضي Oculus تأتي خلال الفترة القادمة بميزة تتبع إشارة الأصابع.

نشر الرئيس التنفيذي لشركة الفيس بوك فيديو تشويقي إستعداداً لفعاليات معرض Oculus Connect 6، يكشف عن ميزة تتبع إشارة الأصابع التي تأتي إلى نظارة الواقع الإفتراضي.


اعلان





Putting the final touches on my talk for Oculus Connect tomorrow. I'm excited to share our latest work in augmented and virtual reality. Tune in here at 10am PT to watch the keynote live.

Gepostet von Mark Zuckerberg am Dienstag, 24. September 2019

 

ولقد كشف الفيديو التشويقي عن حركة اليد في الواقع الإفتراضي التي تعمل على رسم حرف O وC ومن ثم رقم 6، وهو ما يشير إلى مؤتمر Oculus Connect 6.

كما أضاف Mark Zuckerberg في تعليقه على الفيديو التشويقي” أنه يشارك أخر ما توصل إليه فريق العمل في Oculus في تقنية الواقع الإفتراضي والواقع المعزز”.

ولقد إستحوذت شركة الفيس بوك خلال الفترة الماضية على CTRL Labs، وهي واحدة من الشركات الناشئة التي عرفت بتطوير تقنية تتبع إشارة الأصابع في سوارة لليد نعمل على قراءة الإشارات الإلكترونية، من جانب أخر سجلت الفيس بوك أيضاً براءة إختراع لتقنية تتبع إشارة الأصابع في وقت سابق هذا العام.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق