سوارة وساعات

ابل تكشف عن ساعتها الذكية Series 5 بميزة always-on في الشاشة



كشفت شركة ابل الآن عن ساعة Series 5 الذكية التي تأتي بخاصية always-on في الشاشة، والتي تعد أول إصدار من ابل يأتي ببوصلة مدمجة.

يأتي الإصدار الجديد من ساعات ابل الذكية Series 5 اليوم بشاشة تقدم عرض على مدار الساعة للتوقيت، كما تضم بوصلة مدمجة، أيضاً تقدم ابل دعم في الساعة لخدمة طواريء عالمية لمختلف الشبكات المحمولة.


اعلان





وتأتي ساعة Series 5 بنفس حجم الإصدار السابق من ساعات ابل الذكية Series 4 مع نفس التصميم أيضاً، وتؤكد ابل على أن Series 5 تستمر بعمر شحن يصل إلى 18 ساعة، حتى مع ميزة always-on في الشاشة، وذلك بفضل إستهلاك الطاقة المنخفض في الشاشة، مع تصميم الساعة الذكية الذي يدعم إستهلاك أقل للطاقة.

ومن المقرر أن تستمر شاشة ساعة Series 5 في وضع الإضاءة المنخفضة إلى أن يتم تحريك معصم المستخدم لتتحول الساعة إلى وضع السطوع الكامل، كما تأتي ساعة Series 5 الذكية من ابل ببوصلة مدمجة، إلا أن ابل لم تعلن عن ميزة تتبع حالة المستخدم أثناء النوم التي أشارت إليها التسريبات.

وتقدم ابل ساعة Series 5 الذكية هذا العام بنموذج من السيراميك باللون الأبيض، إلى جانب نموذج مميز بتصميم من   titanium، كما أعلنت ابل عن سعر ساعة Series 5 الذي يبدأ من 399 دولار لنموذج GPS من الساعة الذكية، و499 دولار للنموذج الذي يدعم الإتصال بالشبكات.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

12 − عشرة =

إغلاق