الهواتف النقالة

ابل تعلن عن هاتف iPhone 11 بكاميرة خلفية مزدوجة وإختيارات جديدة في الألوان



أعلنت شركة ابل عن هاتف iPhone 11 بكاميرة خلفية مزدوجة وإختيارات جديدة في الألوان، وهو الإصدار الجديد لهاتف  iPhone XR الذي قدم من ابل العام الماضي، وينطلق بسعر 699 دولار.


اعلان





ويشمل هاتف iPhone 11 في إعدادات الكاميرة الخلفية عدسات بزوايا عرض واسعة، كبديل لعدسات telephoto، كما يأتي الهاتف بنمط للتصوير الليلي، ويدعم الجيل الجديد من تقنية Smart HDR.

أيضاً تقدم ابل ميزة QuickTake التي تدعم تسجيل سريع للفيديو عبر الضغط المطول على مصراع الكاميرة، حيث تدعم تسجيل فيديو بدقة 4K عند 60 إطار لكل ثانية، أو تصوير بالحركة البطيئة، وتسجيل فيديو time-lapse.

وتأتي الكاميرة الأمامية في هاتف iPhone 11 بدقة 12 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، ودعم تسجيل فيديو بدقة 4K عند 60 إطار في الثانية.

وتقدم ابل الهاتف بألوان البنفسجي، الأبيض، والأسود، الأحمر، الأخضر إلى جانب الأصفر، من جانب أخر يتميز هاتف iPhone 11 بتصميم من الالومنيوم، ويأتي بتقنية صوتيات Dolby Vision، ويأتي هاتف iPhone 11 برقاقة معالج A13 Bionic الجديدة، وينطلق الهاتف بسعر 699 دولار هذا العام.

Apple تقدم iPhone 11 مع نظام كاميرا مزدوجة
يتميز بالشريحة الأسرع والأقوى في أي هاتف ذكي، بالإضافة إلى نظام كاميرا مزدوجة جديد كلياً، وعمر بطارية أطول
– أعلنت Apple اليوم عن iPhone 11، الذي يأتي بابتكارات تجعل الهاتف الذكي المفضل في العالم أكثر قوة وفعالية، وتحسينات على الميزات التي يستخدمها الناس كثيراً على مدار اليوم.1 يقدم iPhone 11 نظام كاميرا مزدوجة في غاية القوة يوفر تجربة بديهية وبسيطة في استخدام الكاميرا، مع الفيديوهات الأعلى جودة في أي هاتف ذكي، ونمط الليل للصور. يعمل iPhone 11 من خلال شريحة A13 Bionic التي تساعده على إنجاز أصعب المهام مع عمر بطارية يدوم طوال اليوم، كما أنه مصمم لتحمل عوامل الطبيعة مع مقاومة أفضل للماء.
يأتي iPhone 11 بستة ألوان خلابة، وسيتوفر للطلب المسبق ابتداءً من الجمعة الموافق 13 سبتمبر، وفي المتاجر ابتداءً من الجمعة الموافق 20 سبتمبر، ويبدأ سعره من 2,949  درهم إماراتي.
قال فيل شيلر، نائب رئيس التسويق حول العالم في شركة Apple: ”iPhone 11 هو الجيل الجديد من iPhone، حيث يأتي بالكثير من الميزات الرائعة الجديدة في تصميم مذهل، مع كاميرا واسعة للغاية وكاميرا واسعة جديدتين تسمحان بالتقاط فيديوهات وصور رائعة، ونظام iOS 13 بما يوفره من قوة وسهولة، وشريحة A13 Bionic، الشريحة الأسرع في أي هاتف ذكي، والتي تستطيع التعامل بسرعة مع المهام التي تهم أغلب الناس بشكل يومي. ومع الدمج القوي بين الأجهزة والبرامج والخدمات، توفر الابتكارات التي يأتي بها iPhone 11 تجربة مستخدم لا مثيل لها بسعر في متناول عدد أكبر من العملاء. ونعتقد أن الناس سيعشقونه.“
دقة التصميم والشاشة
يأتي الجانب الخلفي بتصميم يُصنع من خلال التفريز الدقيق للوح زجاج واحد، ويتميز iPhone 11 بالزجاج الأقوى في أي هاتف ذكي. كما أنه يقع ضمن تصنيف IP68 لمقاومة الماء حتى عمق 2 متر لغاية 30 دقيقة، ويتحمل الانسكاب العرضي للسوائل الشائعة مثل القهوة والمشروبات الغازية.2 يتوفر iPhone 11 بستة ألوان خلابة جديدة تشمل البنفسجي الفاتح والأخضر والأصفر والأسود والأبيض وPRODUCT(RED).
تتميز شاشة Liquid Retina مقاس 6.1 إنش الخلابة بدعم لمجموعة ألوان واسعة وتكنولوجيا True Tone من أجل تجربة مشاهدة أقرب إلى الواقع.3 ويستطيع العملاء التفاعل مع تطبيقاتهم المفضلة بسرعة وسلاسة من خلال ردود الفعل اللمسية المدمجة في أرجاء نظام iOS 13، والتي توفر اختصارات للتطبيقات لإنجاز المهام اليومية من الشاشة الرئيسة مباشرة، بما في ذلك التقاط صور سيلفي بالكاميرا، أو التحقق من موعد في التقويم، أو معاينة رسالة إيميل داخل تطبيق البريد بمجرد ضغطة بسيطة.
A13 Bionic – الشريحة الأسرع في أي هاتف ذكي
A13 Bionic هي الشريحة الأسرع في أي هاتف ذكي، وهي تقدم أداء بلا مثيل لإنجاز جميع المهام على iPhone 11، وتشمل وحدة معالجة مركزية ووحدة معالجة رسومات غرافيك أسرع لغاية 20 بالمئة مقارنة بشريحة A12. كما صُممت شريحة A13 Bionic من أجل التعلّم الآلي، مع محرك عصبي Neural Engine أسرع يقوم بتحليل الصور والفيديوهات في الوقت الفعلي، بالإضافة إلى مُسرّعات جديدة للتعلّم الآلي تسمح لوحدة المعالجة المركزية بإنجاز أكثر من مليار عملية في الثانية.
تقدم شريحة A13 Bionic بالتعاون مع نظام iOS 13 أفضل منصة للتعلّم الآلي في أي هاتف ذكي. صُممت أيضاً شريحة A13 Bionic لتتمتع بالكفاءة، وهكذا فهي تسمح بعمر بطارية رائع يدوم طوال اليوم.
نظام كاميرا مزدوجة جديد كلياً
يقدم iPhone 11 نظام كاميرا مزدوجة مع كاميرا واسعة للغاية وكاميرا واسعة جديدتين كلياً، وقد تم دمج الكاميراتين مع نظام iOS 13 لكي تقدما أعلى جودة للفيديو في أي هاتف ذكي، بالإضافة إلى تحسينات في عملية التصوير توفر أفضل تجربة في استخدام الكاميرا.
يستطيع iPhone 11 تسجيل فيديوهات جميلة في غاية الوضوح، وتدعم الكاميرا الواسعة للغاية وكذلك الكاميرا الواسعة الفيديوهات بوضوح 4K مع نطاق ديناميكي أوسع للحصول على تفاصيل أكثر في المناطق المظللة وتثبيت سينمائي للفيديو. ومع نطاق الرؤية الأوسع والمستوى البؤري الأكبر، يستطيع المستخدمون تسجيل فيديوهات

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق