تقنيات متفرقة

ابل تعلن رسمياً عن خدمة بث الألعاب Apple Arcade التي تتوفر بدءاً من 19 سبتمبر



أعلنت شركة ابل الآن عن خدمة بث الألعاب Apple Arcade التي تأتي بمجموعة من الألعاب تتوفر حصرياً فقط على خدمة بث الألعاب، التي تنطلق رسمياً في 19 من سبتمبر بإشتراك شهري 4.99 دولار مع شهر مجاني للتجربة.

أكدت شركة ابل في فعاليات مؤتمرها الذي يعقد الآن في كاليفورنيا، على أن خدمة بث الألعاب الجديدة Apple Arcade  تختلف عن الخدمات المنافسة في الأسواق، كما أن خدمة ابل تقدم ألعاب حصرية للمستخدمين لا تتوفر على المنصات الأخرى.


اعلان





كما أشارت ابل إلى أن خدمة بث الألعاب Apple Arcade تأتي للمستخدمين بتجربة سلسة، حيث يمكن الوصول السريع للخدمة عبر زر مخصص في متجر ابل للتطبيقات.

ومن المقرر أن تتوفر الخدمة بدءاً من 19 من سبتمبر في عدد 150 دولة على مستوى العالم، بإشتراك شهري للمستخدمين بقيمة 4.99 دولار، كما تدعم الخدمة ميزة مشاركة العائلة من ابل.

كما قدمت ابل عرض حي لمميزات خدمة الجديدة Apple Arcade التي تأتي بأكثر من 100 لعبة في البداية، حيث كشف العرض الحي عن تجربة صوتية غامرة في بعض الألعاب التي تقدم في الخدمة، والتي تأتي بعناوين حصرية على خدمة بث الألعاب ومنها إصدارات جديدة من Rayman، و Pac-Man، وChuChu Rocket، وأيضاً لعبة البازل Dreamcast.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق