الهواتف النقالة

هواتف Galaxy Note 10 تأتي هذا العام بإصدار جديد من لعبة Call of Duty مثبت مسبقاً



تستعد سامسونج لإطلاق كلاً من هاتفي Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10 Plus هذا العام مع إصدار جديد من لعبة Call of Duty، حيث تأتي اللعبة مثبتة مسبقاً على الإصدارات الجديدة.

قد لا تكون هواتف Note مخصصة للألعاب من الدرجة الأولى، إلا أن سامسونج مستمرة في دعم مستخدمي سلسلة Note بتجربة مميزة في الألعاب الجديدة على هواتفها، فبعد أن قدمت العام الماضي لعبة Fortnite للمرة الأولى على هاتف Galaxy Note 9، تقدم هذا العام أيضاً لعبة Call of Duty لمستخدمي هواتف Galaxy Note 10.


اعلان





ولقد جاءت التفاصيل الجديدة اليوم عبر SamMobile، حيث أشير إلى أن سامسونج تقدم للاعبين هذا العام إصدار جديد من لعبة Call of Duty المخصصة للأجهزة المحمولة والتي لم يكشف عنها رسمياً حتى الآن، إلا أنها تأتي مثبته مسبقاً على هواتف Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10 Plus.

ومن المقرر أن تتوفر اللعبة على جوجل بلاي لاحقاً في كلاً من كندا وأستراليا في البداية، حيث يمكن للمستخدمين التسجيل الآن لتلقي اللعبة عند وصولها في هذه المناطق، أيضاً من جانب أخر تشير التوقعات إلى أن إطلاق الإصدار الجديد من لعبة Call of Duty المخصصة للأجهزة المحمولة سيتزامن مع إطلاق هواتف Galaxy Note 10 في الأسواق في 23 من أغسطس.

أيضاً من المنتظر الكشف عن تفاصيل أخرى حول هذا الإصدار من لعبة Call of Duty، وما إذا كانت ستقدم حصرياً لفترة محدودة لمستخدمي هواتف Galaxy Note 10 و Galaxy Note 10 Plus.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − ثمانية =

إغلاق