إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

فيديو تشويقي من جوجل يؤكد على تقنية التعرف على الوجه في Pixel 4



نشرت عملاق البحث فيديو تشويقي جديد لهواتف Pixel 4 تؤكد من خلاله على دعم الهواتف بتقنية التعرف على الوجه، كما إستعرض الإعلان ميزة “Motion Sense” التي تغير الإيماءات بمستشعر بتقنية جوجل التي عرفت في مشروع Soli.

مزيد من الإعلانات التشويقية المقدمة من جوجل والتي تستعرض من خلالها مميزات هواتف Pixel 4 القادمة، وفي إعلان تشويقي نشر كشفت جوجل عن تقنية التعرف على الوجه في Pixel 4.


اعلان





ومن المتوقع وفقاً لهذا الإعلان التشويقي أن تأتي هواتف Pixel 4 دون مستشعر للبصمة، لتستبدل جوجل مستشعر البصمة بتقنية التعرف على الوجه، وهو تحول جاء سابقاً في هواتف الايفون.

أيضاً أشار الإعلان التشويقي إلى ميزة “Motion Sense” أو التي عرفت في مشروع جوجل Soli وهي ميزة تقدمها جوجل في الإصدارات القادمة من الهواتف الذكية، حيث تدعم هذه الميزة أسلوب جديد لتفاعل المستخدم مع هاتفه عبر الإيماءات، إلا أن بعض التسريبات تشير إلى أن هذه الميزة لن تكون متاحة لكافة مناطق العالم.

من جانب أخر جاءت التسريبات المصورة لتكشف عن محتوى الإطار العلوي الذي تعود به جوجل في هاتف Pixel 4، والذي يشمل 8 من التكوينات التي تحتاج إليها جوجل في هواتف Pixel 4 لتدعم التقنية الجديدة في التعرف على الوجه مع المميزات الجديدة في الهاتف.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × 4 =

إغلاق