الهواتف النقالة

هواوي تستعد للإعلان الرسمي عن هاتف Mate 30 5G في ديسمبر



تستمر العملاق الصيني في خططها لإطلاق سلسلة هواتفها المميزة Mate 30 لاحقاً هذا العام، حيث تخطط الشركة لإطلاق هاتف Mate 30 5G خلال شهر ديسمبر.

في مؤتمر 5G الذي عقد في روسيا مؤخراً، أكدت هواوي على إستمرار خطط الشركة لإطلاق سلسلة Mate 30 لاحقاً هذا العام، كما حددت شهر ديسمبر لإطلاق هاتف Mate 30 5G.


اعلان





شاركت شركة هواوي خلال مؤتمر 5G الذي أقيم في روسيا بعض التفاصيل حول إصداراتها المميزة التي تقدم إلى الأسواق لاحقاً هذا العام، وذلك من خلال عرض منزلق كشف عن خطططها لإطلاق هاتف Mate 30 5G في شهر ديسمبر، بينما ينطلق هاتفها القابل للطي Mate X والذي يدعم أيضاً شبكات الجيل الخامس خلال شهر سبتمبر.

وتشير التوقعات إلى أنه وفقاً لهذا الجدول الزمبي لشركة هواوي، فإن العملاق الصيني في طريقها للإعلان عن هواتف Mate 30 التي تدعم شبكات 4G قريباً، مع توقعات أن يعقد مؤتمر Mate 30 خلال شهر نوفمبر وذلك وفقاً لتاريخ هواوي في إطلاق سلسلة Mate.

من جانب أخر ينطلق Mate X إلى الأسواق في شهر سبتمبر القادم، أي بعد إطلاق هاتف سامسونج Galaxy Fold إلى الأسواق، إلا أن المشاكل التي مرت بها سامسونج مع وحدات المعانية أدت إلى تأخير هواوي لإطلاق هاتفها القابل للطي لإجراء مزيد من الإختبارات لتفادي ظهور مشاكل عند إطلاق الهاتف إلى الأسواق.

يذكر أن هواوي أطلقت بالفعل أول إصداراتها من هواتف 5G وهو هاتف Mate 20 X 5G الذي وصل إلى بعض الأسواق بالفعل كما يتوفر Mate 20 X 5G في السوق الروسي قريباً.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 4 =

إغلاق