إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات مصورة حية لهاتف سامسونج القادم Galaxy Note10 بلس



أكدت أحدث التسريبات المصورة الحية على خطط العملاق الكوري لإطلاق الإصدار الأكبر من سلسلة Note هذا العام بعنوان Galaxy Note10 بلس، وهو الإصدار الذي عرف في التسريبات السابقة بهاتف Galaxy Note10 Pro.


اعلان





على عكس ما جاء من تسريبات حتى الآن حول خطط العملاق الكوري لإطلاق الإصدار الأكبر من سلسلة Note 10 بعنوان Pro، جاءت تسريبات مصورة حية جديدة لتؤكد على العنوان الذي ينطلق به الهاتف إلى الأسواق قريباً وهو Galaxy Note10 بلس، على غرار الإصدار الأكبر من سلسلة Galaxy S10.

ولقد جاءت التسريبات المصورة الحية عبر TechTalkTV، حيث تحاكي الصور الحية لهاتف Galaxy Note10 بلس ما جاء من مواصفات التصميم في التسريبات المصورة السابقة للهاتف، حيث يتوسط ثقب الكاميرة الأمامية شاشة الهاتف، كما يأتي الهاتف بحجم أكبر نسبياً في الجزء السفلي من إطار الهاتف.

كما تظهر الشاشة بتصميم منحني إلى حد ما في جانبي الهاتف، أيضاً يضم الهاتف كاميرة خلفية مميزة بإعدادات متعددة وبتصميم رأسي في الجهة الخلفية كما تضم الكاميرة مستشعر ToF مع فلاش LED.

يذكر أن سامسونج تستعد للإعلان الرسمي عن هواتف Galaxy Note10 في مؤتمر يعقد في 7 من أغسطس، لذا نترقب الإعلان الرسمي لنتعرف بشكل أوضح على كافة تفاصيل سلسلة Note هذا العام.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق