الكاميرا

Arlo تبدأ في دفع كاميرات المراقبة اللاسلكية بدقة 4K إلى الأسواق العالمية



تبدأ شركة Arlo خلال هذا الأسبوع في دفع كاميرات المراقبة اللاسلكية Arlo Ultra المميزة بدقة 4K إلى أسواق أخرى، كما تدفع الشركة الكاميرة في نطاق أوسع في سوق الولايات المتحدة.

Arlo's 4K wireless security camera


اعلان





قدمت شركة Arlo إصدارها الأخير من كاميرات المراقبة اللاسلكية Arlo Ultra خلال شهر يناير الماضي، والتي توفرت بشكل محدد في سوق الولايات المتحدة، واليوم أكدت الشركة خططها لإطلاق الكاميرة إلى الأسواق العالمية، على أن تبدأ بدفع الكاميرة إلى الأسواق الجديدة خلال الأسبوع المقبل.

ومن المقرر أن يبدأ بيع كاميرات المراقبة بدقة 4K في نطاق أوسع أيضاً في سوق الولايات المتحدة، حيث تتوفر خلال الفترة القادمة في Best Buy  إلى جانب منافذ بيع أخرى.

وتقدم Arlo كاميرة المراقبة بقدرة على تسجيل بدقة 4K مع إمكانية تكبير المشهد للحصول على تفاصيل أكثر دقة، كما تدعم الكاميرة زاوية عرض 180 درجة، أيضاً تأتي كاميرة Arlo Ultra بإضاءة مدمجة، وصفارات للإنذار، حيث يمكن للمصباح تسليط الضوء على منطقة محددة عند الرؤية الليلية، كما تعمل صفارات الإنذار على إطلاق تنبيه عند إستشعار حركة أو أصوات غريبة.

كاميرة Arlo Ultra تتوفر بسعر 400 دولار، كما تقدم للمستخدمين مع عام كامل من الإشتراك المجاني في خدمة Arlo التي تتيح حفظ اللقطات التي يتم تسجيلها.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق