< هاتف iPhone 11 يأتي بالملامح الرئيسية المميزة لسلسلة Galaxy S10 - التقنية بلا حدود

إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

هاتف iPhone 11 يأتي بالملامح الرئيسية المميزة لسلسلة Galaxy S10



تخطط شركة ابل لإطلاق سلسلة هواتفها المميزة القادمة التي تعرف الآن ب iPhone 11 بعد 6 أشهر من الآن، وفي أحدث التسريبات التي نشرت اليوم، أشير إلى أن سلسلة هواتف الأيفون القادمة تأتي بالملامح الرئيسية التي قدمت من سامسونج في هواتف Galaxy S10.

iPhone-XI prototype


اعلان





جاءت أحدث التسريبات حول مواصفات هواتف iPhone 11 القادمة لتؤكد على أن تقنية الشحن المعاكس من هاتف إلى أخر ستكون من بين مميزات الإصدارات القادمة من هواتف الأيفون، وهي التقنية التي قدمت من هواوي للمرة الأولى خلال شهر أكتوبر من العام الماضي في هاتف Mate 20 Pro.

ومن جديد قدمت سامسونج التقنية ذاتها في الإصدارات الجديدة من سلسلة Galaxy S10 والتي عرفت بتقنية الشحن اللاسلكي PowerShare، والتي تقدم من ابل أيضاً وفقاً لأحدث التسريبات التي خرجت من الشركة، حيث من المقرر أن تدعم التقنية شحن سماعات ابل اللاسلكية AirPods أيضاً عبر تثبيت السماعة على الجهة الخلفية للهاتف.

وتأتي تقنية الشحن اللاسلكي المعاكس بآداء بطيء غالباً، إلا أن التوقعات تشير إلى أن إضافة التقنية في إصدارات ابل القادمة من هواتف الأيفون، سيتطلب قدرة أعلى للبطارية، تتخطى ما قدمت ابل في iPhone XS Max الذي جاء بقدرة 3174 mAh في البطارية.

من جانب أخر تشير التسريبات إلى أن ابل ستقدم في صندوق هواتف الأيفون القادمة شاحن مميز بتقنية الشحن السريع مع قدرة 18W، لتغيير شاحن 5W الذي جاء في الإصدارات السابقة، كما سيتوفر للمستخدمين إختيار أخر في الشاحن اللاسلكي AirPower المتوقع أن ينطلق لاحقاً هذا العام.

وقد أشارت بعض التسريبات إلى أن ابل تعمل على تجربة موصل USB C إلى Lightning لإصدارها القادم من هواتف الأيفون، لكن حتى الآن لم يتم تأكيد تغيير منفذ Lightning في هواتف الأيفون إلى USB C.

أيضاً من بين التغييرات المرتقبة في هواتف الأيفون في سماكة الإطارات التي تنخفض إلى أقل نسبة في هواتف iPhone 11، كما تعمل ابل على دعم الإصدار القادم بإعدادات ثلاثية للكاميرة الخلفية، كما تغير ابل موقع الكاميرة الخلفية في تصميم الإصدار القام، كما يأتي هاتف iPhone 11 بشاشة متطورة تدعم Face ID بكفاءة أكبر.

بالتأكيد مازالت هذه التسريبات غير مؤكدة في الوقت الحالي، كما يفصلنا على إنطلاق الإصدارات الجديدة من هواتف الأيفون 6 أشهر تقريباً، لذا علينا أن ترقب مزيد من التسريبات أو الصور التي تؤكد مواصفات ومميزات تصميم هواتف iPhone 11.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق