إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

صور مسربة تستعرض تصميم لهاتف قابل للطي من Sharp



نشرت اليوم أحدث الصور التي تكشف عن تصميم Sharp لهاتف مميز بتصميم قابل للطي، حيث يأتي الهاتف في صور ثلاثية الأبعاد تستعرض رؤية Sharp للهواتف القابلة للطي.

Sharp-foldable smartphone


اعلان





تشكل الهواتف القابلة للطي أحد الملامح الرئيسية لإصدارات هذا العام من الهواتف الذكية، حيث تخصص الكثير من الشركات الآن قسم لتطوير هذه الفئة من الهواتف.

ولا يختلف الحال مع شركة Sharp، حيث رصدت مؤخراً مخططات أولية تضع رؤية لتصميم هاتف قابل للطي، واليوم ظهرت صور تستعرض هذه الرؤية بتصميم ثلاثي الأبعاد لهاتف Sharp القابل للطي، والتي أطلقت عبر LetsGoDigital.

ولقد سجلت Sharp براءة إختراعها في WIPO خلال عام 2017، حيث ظهر مخطط لتصميم الهاتف وآلية طي الهاتف، حيث يتميز الهاتف بحواف طويلة، مع حجم أقل للشاشة، كما تطوى الشاشة بشكل رأسي.

ومن المقرر أن يدعم تصميم الهاتف فواصل مزدوجة لطي الهاتف إلى النصف، أو لدعم غلق الجزء العلوي، وأيضاً دعم التحقق من الرسائل والإشعارات دون الحاجة إلى فتح الهاتف بشكل كامل، كما لا يضم تصميم الهاتف كاميرة أمامية، حيث يأتي بكاميرة خلفية واحدة فقط.

وتعد هذه المحاولة الأولى لشركة Sharp في تصميم الهواتف القابلة للطي التي جاءت خلال 2017، لذا من المتوقع أن يكشف عن رؤية جديدة للشركة في الهواتف المميزة بتصميم قابل للطي خلال الفترة القادمة.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − ستة =

إغلاق