التطبيقات

تطبيق ابل الجديد للتلفاز سيوفر المحتوى الأصلي مباشرة للمستخدمين



قدمت شركة ابل تطبيق Apple TV Channels الجديد اليوم مع مميزات تتيح توفير وعرض المحتوى الأصلي من Amazon، وHulu، و HBO إلى جانب Starz و Showtime.

Apple- updated TV app


اعلان





توفر كلاً من mazon و Hulu التطبيقات الخاصة بهم على أجهزة التلفاز الذكية، لذا كان من المفاجيء إعلان ابل اليوم عن توفير محتوى كلاً من mazon و Hulu  إلى جانب المحتوى الأصلي لقنوات متعددة مباشرة من خلال تطبيقها الجديد.

ولقد أشارت شركة ابل في إعلانها اليوم عن تطبيق Apple TV Channels الجديد، أنه سيوفر للمستخدمين تجربة مميزة في متابعة المحتوى، حيث سيدفع المستخدم الإشتراك لمشاهدة المحتوى والقنوات المفضله إليه فقط.

ويأتي تطبيق ابل الجديد Apple TV Channels كتحديث لتطبيق التلفاز ليقدم للمستخدمين تجربة تحاكي تطبيق Netflix وAmazon Prime، حيث سيتاح للمستخدمين ميزة النقر مرتين لإضافة قنوات أو شراء العروض التلفزيونية المفضلة إليه، أو طلب أفلام محددة.

يذكر أن الإصدار السابق من تطبيق التلفاز إعتمد على إرسال المستخدمين إلى تطبيقات طرف الثالث لمشاهدة المحتوى المفضل، إلا أن مع التحديث الجديد للتطبيق سيتم تحويل المستخدمين بشكل مباشر للعروض المفضلة إليه، كما يستمر التطبيق الجديد في عرض مقترحات للمستخدم من خلال تبويب “For You”.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × واحد =

إغلاق