إشاعات وتسريباتالأكسسوارات والسماعات

صور مسربة لسماعة Galaxy Buds باللون الأسود

إصدار جديد من سماعات سامسونج اللاسلكية يكشف عنه قريباً مع إصدارات سامسونج المميزة من الهواتف الذكية، حيث ظهرت سماعة Galaxy Buds في تسريبات مصورة باللون الأسود.

Samsung Galaxy Buds leak in black

تقدم سامسونج سماعة Galaxy Buds اللاسلكية الجديدة هذا العام في عرض لطلبات الحجز المسبق للإصدارات المميزة من هواتف Galaxy S10، وهي العروض التي إعتادت أن تقدمها العملاق الكوري خلال السنوات الماضية مع إطلاق الإصدارات المميزة.

وتدعم سماعات Galaxy Buds الشحن اللاسلكي عبر هواتف S10، حيث تضم السماعة اللاسلكية هذا العام بطارية بقدرة 58 mAh فقط، بينما تقدم الحافظة قدرة 252 mAh في البطارية، حيث تعد قدرة البطارية أقل من سماعة Gear IconX التي جاءت في 2018 ببطارية 82 mAh بينما قدمت الحافظة قدرة 340mAh في البطارية.

ومن المقرر أن تدعم سماعة Galaxy Buds نمط تشغيل مستقل، مع سعة تخزين 8 جيجا بايت يمكن أن تدعم المستخدم في تخزين حتى 2000 أغنية على سبيل المثال، كما تأتي السماعات بتقنية البلوتوث 5.0، أيضاً لن تختلف معايير مقاومة الماء في السماعة عن IPX2 هذا العام أيضاً.

يذكر أن عرض سامسونج هذا العام بالحصول على سماعة Galaxy Buds مجاناً لطلبات الحجز المسبق لهواتف S10 ستقدم في بعض المناطق، أيضاً من المقرر أن يبدأ بيع السماعات بشكل منفصل في الأسواق في بداية شهر مارس بالتزامن مع إطلاق هواتف Galaxy S10.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *