الحاسبات والأجهزه اللوحيه

سامسونج تقدم جهاز Galaxy Tab S5e اللوحي بسعر جيد وتصميم نحيف



كشفت سامسونج مؤخراً عن الإصدار الجديد من أجهزتها اللوحية Galaxy Tab S5e، الذي يأتي بتصميم نحيف وسعر جيد للمستخدمين، مع حجم شاشة 10.5 إنش.

Galaxy-Tab-S5e-Side-Black


اعلان





يتميز جهاز Galaxy Tab S5e اللوحي بتصميم نحيف جداً مقارنة بجهاز سامسونج السابق Tab S4 المميز بسماكة 7.1مم، حيث يأتي الإصدار الجديد بسمك 5.5 مم فقط.

ويتميز جهاز Galaxy Tab S5e بشاشة Super AMOLED بجودة عرض 2560 في 1600 بيكسل، كما يصل وزن الجهاز إلى 400 جرام فقط، كما تؤكد سامسونج أن قدرة البطارية في الجهاز التي تصل إلى 7040 mAh يمكن أن تدعم المستخدم بعمر شحن يصل إلى 14.5 ساعة.

ويضم الجهاز اللوحي معالج ثماني الأنوية يقدم سرعة إستجابة 2.0 GHz، كما يأتي بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام وهي مواصفات جيدة يمكن أن تدعم المستخدم في التصفح على شبكة الإنترنت، أو الألعاب، إلى جانب محتوى الميديا بشكل جيد.

Galaxy-Tab-S5e-SM-T725-002-Back-Gold

كما يضم Galaxy Tab S5e عدد 4 من المكبرات الصوتية التي صممت لدعم نمط portrait والنمط الأفقي أيضاً بشكل جيد، كما يدعم الجهاز اللوحي تقنية الصوتيات AKG، مع تحسينات جديدة في تقنية Dolby Atmos.

ومن المقرر أن تطلق سامسونج جهاز Galaxy Tab S5e للبيع في الربع الثاني من هذا العام بسعر 400 دولار تقريباً، إلا أن الشركة تؤكد على توفر الجهاز قبل شهر أبريل.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق