تقنيات متفرقة

Withings تعود من جديد مع ساعة Move الذكية بتكلفة 70$ #CES2019

عادت من جديد شركة Withings لتعلن ضمن فعليات معرض CES 2019 تشكيلة جديدة من المنتجات القابلة للأرتداء، وكلاهما يكون تلك الساعات الذكية التي تعمل على قياس المشي والنوم والجري السباحة تلقائيا.

من المنتظر أن تصدر تلك الساعات في خمسة ألوان ستكون جميعها متاحة عند الإصدار، كما تقول الشركة أنها ستعمل أيضا على إصدار ألوان جديدة بشكل شهري وبحلول نهاية العام سيتيح Withings للمستخدمين تخصيص كل جانبمن جوانب الساعة بدء من جسم الساعة المصنوع من الأمونيوم وصولا إلى شريط الألوان.


اعلان





كما أعلنت أيضا الشركة أن الساعات الجديدة ستأتي مع بطارية 18 شهرا لذلك من المرجح أن تكون سلسلة Move أكثر إثارة للأهتمام من إعلانات CES الخاصة بـ Withings.

يتميز الطراز الثاني ECG Move بنفس التصميم الأساسي ولكنه يضيف ثلاث أقطاب لسهيل عملية قياس ضربات القلب، ففي أواخر عام 2017 طرحت شركة أبل السلسلة 4 من ساعات Apple Watch والتي يتميزت بالقدرة على قياس ضربات القلب.

ونظرا لعدم وجود شاشة تعمل سجلات نقل ECG على الساعة وتزامن المقاييس مع كل من الساعات العاملة بنظامي iOS أو Android كما يقول المصنع أن تلك الوظيفة الجديدة لا تزال قيد المراجعة من قبل FDA، ونظرا أيضا لوجود تلك الميزة الإضافية ستأتي الساعة فقط بعمر بطارية 12 شهراً.

المصدر

اعلان


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *