< Vivo تعلن رسمياً عن هاتف Apex 2019 أول إصدار يدعم شبكات 5G - التقنية بلا حدود

الهواتف النقالة

Vivo تعلن رسمياً عن هاتف Apex 2019 أول إصدار يدعم شبكات 5G



أعلنت شركة Vivo رسمياً اليوم عن هاتف Apex 2019 الذي يأتي بمستشعر للبصمة يدعم كامل الشاشة تقريباً، مع تصميم مميز بحواف نحيفة، ودعم شبكات الجيل الخامس.

Vivo - Apex 2019


اعلان





قدمت شركة Vivo الإصدار الجديد من هاتف Apex بنفس الملامح الرئيسية المميزة لإصدار العام الماضي، حيث يرتكز التصميم على دعم الهاتف بميزة العرض الكامل في الشاشة، مع إطارات نحيفة للهاتف، وتصميم واضح وبسيط لا يضم أي أزرار، أو منافذ، كما يتميز بتصميم Super Unibody بزجاج منحني.

Apex 2019 لا يضم أيضاً مدخل للسماعات، أو منفذ USB-C، حيث يتم شحن الهاتف عبر موصل مغناطيسي في الجهة الخلفية من تصميم الهاتف، والتي يمكن أن تدعم أيضاً نقل البيانات.

ويعد هاتف Apex 2019 أول إصدارات هذا العام المميزة بدعم تقنية شبكات الجيل الخامس، حيث يضم رقاقة مودم X50 5G من كوالكوم، وقد أكدت Vivo على دعم الهاتف بتقنية جديدة لضغط المكونات في اللوحة الأم لتوفير مساحة بنسبة 20% في الهاتف لدعم تقنية 5G، دون إجراء تغيير في التصميم البسيط للهاتف.

هاتف Apex 2019 يضم رقاقة معالج Snapdragon 855، مع سعة تخزين 256 جيجا بايت، وذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام، أيضاً يضم الهاتف إعدادات مزدوجة في الكاميرة الخلفية، إلا أن Vivo لم تقدم الكثير من التفاصيل حول تقنية عمل الكاميرات، حيث من المتوقع أن لا يصل هذا الإصدار إلى مرحلة التسويق والشحن.

أيضاً لا يحتوي هاتف Apex 2019 على كاميرة أمامية، إلا أن Vivo أكدت على أنها تهدف إلى التركيز على تقنية التصميم في هاتف Apex 2019، الذي يدعم الآن ميزة إستشعار البصمة في مساحة أكبر من الشاشة لفتح الهاتف.

هاتف  Apex 2019 يضم أيضاً تقنية body soundcasting التي تدعم تقنية الإهتزارات في الشاشة لدعم المستخدم بمميزات المكبرات الصوتية، مع إلغاء مكبرات grills الصوتية من تصميم الهاتف.

يذكر أن Vivo تستعد لعرض الهاتف ومميزاته من جديد خلال معرض MWC الذي يقام في شهر فبراير في مدينة برشلونة، لذا نترقب عرض النموذج الأولي للهاتف من جديد خلال الشهر المقبل.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق