تقنيات متفرقة

Radeon VII أول كارت شاشة بدقة تصنيع 7 نانومتر من AMD في #CES2019

كشفت شركة AMD عن أول كارت شاشة تستهدف به اللاعبين ويتميز بدقة تصنيع 7 نانومتر، حيث يأتي كارت الشاشة Radeon VII لدعم الأجهزة المميزة بشاشة 4K.

AMD- Radeon VII 7nm GPU


اعلان





بدأت شركة AMD في الإنطلاق في منافسة جديدة مع الشركات التي تقدم إصدارات مميزة من كارت الشاشة، حيث كشفت رسمياً عن كارت الشاشة المميز Radeon VII، الذي تنتقل به الشركة لدعم اللاعبين في الأجهزة المميزة بجودة عرض 4K.

ويعد Radeon VII أول إصدار من كارت الشاشة المميز بدقة تصنيع الذي يستهدف الأجهزة المخصصة للاعبين، حيث تتميز بمعمارية تدعم سرعة أكبر بنسبة 25% مقارنة بالإصدار السابق من الشركة، وذلك دون زيادة في نسبة إستهلاك الطاقة.

يذكر أن شركة AMD قدمت إصداراها الأول من كارت الشاشة الإحترافي المميز بدقة تصنيع 7 نانومتر Radeon VII، إلا أن الإصدار السابق لم يكن من الإصدارات الإستهلاكية للمستخدمين، بل إستهدف الأغراض الإحترافية في الحوسبة.

كما يأتي كارت الشاشة Radeon VII بعدد 60 من وحدات الحوسبة المميزة بسرعة 1.8GHz، كما تدعم ذاكرة 16 جيجا بايت مميزة بالتردد العالي، حيث استعرضت الرئيس التنفيذي للشركة Lisa Su كفاءة عمل كارت الشاشة مع دقة عرض 4k عند 60 إطار لكل ثانية في تجربة ألعاب Devil May Cry 5.AMD- Radeon VII

ومن المقرر أن تتوفر كارت الشاشة Radeon VII في 7 من فبراير بسعر 699 دولار، حيث تقدم كارت الشاشة في مجموعة تضم كلاً من ألعاب vil May Cry 5، وResident Evil 2، وأيضاً Division 2.

المصدر

اعلان
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق