تقنيات متفرقة

D-Link تكشف عن راوتر يدعم تقنية 5G مع بعض الإكسسوارات #CES2019

كشفت D-Link قبل بدء فعاليات معرض CES بشكل رسمي عن تقنيتها الجديدة لهذا العام، مع أحدث أجهزة الراوتر الذي يدعم الإتصال بشبكات الجيل الخامس، إلي جانب بعض الإعلانات الأخرى.

D-Link -5G - home router


اعلان





تتجه الكثير من التقنيات المرتقب الإعلان عنها في فعاليات مؤتمر CES للعام 2019، إلى دعم شبكات الجيل الخامس، لذا كان من المتوقع أن نشهد إصدار جديد من أجهزة D-Link التي تدعم تقنية شبكات الجيل الخامس.

وتقدم D-Link هذا العام أحدث أجهزة الراوتر المنزلي المميزة بدعم الإتصال بشبكات الجيل الخامس DWR-2010، والذي يأتي لدعم سرعة أعلى 40 مرة أكثر من متوسط السرعات المقدمة في الولايات المتحدة 70 ميجا بايت في الثانية، أو  2.8 جيجا بايت في الثانية.

أيضاً من المقرر أن يدعم راوتر DWR-2010 تردد sub-6 GHz و mmWave في معايير الإتصال مع شبكات الجيل الخامس، حيث من المقرر أن تنطلق هذه الأجهزة في الأسواق خلال النصف الثاني من عام 2019.

D-Link-Indoor-Wi_Fi-Smart-Plug

كما كشفت D-Link عن بعض الإكسسورات الخاصة بالبيت الذكي من خط إنتاج الشركة mydlink، مع اثنان من المقابس الذكية، حيث يدعم مقبس Wi-Fi Smart الأول DSP-W118 الإتصال بين الأجهزة الذكية داخل المنزل، بينما يأتي الإصدار الثاني DSP-W320 الإتصال عبر Wi-Fi حارج المنزل.

أيضاً من المقرر أن يدعم كلا الإصدارين كلاً من مساعدي جوجل وAlexa، إلى جانب دعم المستخدم بتطبيق mydlink على الهاتف الذكي، ومن المقرر أن تطلق D-Link كلا الإصداراين للبيع في الأسواق في الربع الثاني من عام 2019، إلا أن الشركة لم تكشف عن التسعير حتى الآن.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *