الحاسبات والأجهزه اللوحيه

ASUS تقدم أجهزة VivoBook مع بعض التحسينات والمميزات الجديدة #CES2019

أعلنت ASUS عن الإصدارات الجديدة من خط إنتاج الشركة من أجهزة الحاسب VivoBook، الذي يستهدف الأسعار المتوسطة، كما كشفت الشركة عن جهاز Chromebook جديد.

ASUS VivoBook line


اعلان





قدمت شركة ASUS العديد من الإعلانات في مؤتمر CES هذا العام، ومن بين الإعلانات التي قدمتها الشركة التحديث الجديد لخط إنتاج الشركة من سلسة VivoBook، كما أعلنت أيضاً عن جهاز Chromebook جديد.

ومن المقرر أن يأتي جهاز VivoBook المميز بحجم 14 إنش، إلى جانب جهاز VivoBook 15 المميز بحجم 15.6 إنش، مع تصميم NanoEdge بدون إطارات تقريباً، حيث تشغل الشاشة نسبة 87% من إطار الجهاز.

كما قدمت الشركة VivoBook 17 بحجم 17.3 إنش، مع نسبة 85% من أبعاد الشاشة بالنسبة لإطار الجهاز، كما تأتي هذه الإصدارات مع رقاقة معالج Core i7 من إنتل، وكارت شاشة GeForce MX130 من إنفيديا.

أجهزة VivoBooks تأتي أيضاً مع فواصل لتعليق الجهاز ErgoLift في وضع الجهاز اللوحي، كما يأتي جهاز VivoBook 14 بعدد من المفاتيح تدعم التخصيص والتحول إلى تجربة تحاكي لوحة مفاتيح بخاصية اللمس، مع ميزة تخصيص وضبط مستشعر البصمة، كما يضم الجهاز منافذ USB C، وUSB 3.1.

كما كشفت شركة ASUS عن جهاز Chromebook الجديد، حيث يأتي جهاز Flip C434 بتصميم متحول 2 في 1، مع ميزة تعديل زاوية العرض حتى 360 درجة، حيث يأتي هذا الإصدار بسعر 570 دولار.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق