السيارات

مرسيدس بنز تقدم CLA coupe مع مساعد إلكتروني في #CES2019

بدأ عمالقة تصنيع السيارات في الحصول على حصة أكبر من معرض CES عام تلو الأخر، ولا يختلف معرض CES للعام 2019، الذي كشفت فيه مرسيدس بنز هذا العام عن CLA coupe التي تأتي بمساعد إلكتروني داخلي في السيارة، مع نظام المعلومات MBUX. سيارة CLA coupe هي أحدث إصدار من مرسيدس بنز ينطلق في معرض CES هذا العام، مع نظام المعلومات MBUX الذي يدعم التحكم في السيارة بالأوامر الصوتية، كما يدعم هذا النظام المستخدم بميزة عرض الفيديو بتقنية الواقع المعزز أثناء التنقل بالسيارة بتجربة تحاكي A-Class، وGLE SUV.

أيضاً من بين المميزات التي تنطلق بها سيارة CLA coupe هذا العام في مساعد إلكتروني داخلي للسيارة، الذي يدعم المستخدم بميزة التلويح لتنشيط مهام في السيارة، كما يدعم تشغيل ميزة القراءة بالتلويح السريع على واجهة السيارة.


اعلان





ومن المقرر أن تتوافق السيارة في العمل مع ساعة مرسيدس بنز الذكية Vivoactive 3 التي أعلن عنها مؤخراً، أو ساعات  Garmin التي تتوافق في العمل مع نمط Energizing CLA coupe.

mercedes-benz-CLA coupe

يذكر أن سيارة CLA تأتي مع محرك 2.0، بقدرة 221 حصان، إلى جانب عزم دوران 258، أيضاً من المقرر أن تتوفر CLA coupe للبيع في نهاية عام 2019.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق