الأكسسوارات والسماعات

سماعة البلوتوث AirDots Pro تقدمها شاومي بسعر 60 دولار #CES2019



كشفت شركة شاومي عن إصدار جديد من سماعات البلوتوث التي تحاكي تصميم سماعة ابل AirPod، حيث تأتي سماعة AirDots Pro للأسواق بسعر 60 دولار.

Xiaomi AirDots Pro


اعلان





واجهت شركة Xiaomi العديد من الإنتقادات بعد إعلان الشركة الرسمي عن سماعة البلوتوث AirDots التي تأتي بتصميم يحاكي سماعة ابل لكن مع تقنية أقل من المستوى.

إلا أن شاومي تقدم من جديدة سماعة AirDots Pro اللاسلكية التي تأتي أيضاً ببعض المميزات التي أشتهرت بها سماعة ابل، حيث تتميز سماعة Mi AirDots Pro بتصميم يضم جهاز إستقبال مع بلوتوث وميكروفون، كما تتميز بحافظة للشحن.

سماعة AirDots تأتي أيضاً بميزة سماعة ابل في إمكانية اللمس السريع لتشغيل الموسيقى، إستقبال المكالمات، أو تنشيط المساعد الإفتراضي في السماعة، كما تدعم السماعة العمل مع أجهزة الأندوريد وiOS أيضاً.

كما تدعم سماعة AirDots Pro المهام في كل جانب للسماعات بشكل منفرد، كما تؤكد شاومي أن السماعات تدعم المستخدم بعمر شحن يصل إلى 10 ساعات في كل مرة شحن، مع ميزة الشحن السريع، حيث يمكن شحن السماعة بشكل كامل في ساعة واحدة فقط.

أيضاً من بين مميزات السماعة مقاومة الماء مع معايير IPX4، وميزة إلغاء الضوضاء، كما يتميز إصدار شاومي بتصميم من السيليكون تتميز به عن سماعة AirPod، ومن المقرر أن تتوفر سماعة AirDots Pro في 11 من يناير في أسواق الولايات المتحدة.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة + خمسة عشر =

إغلاق