إشاعات وتسريبات

تسريبات مصورة لهاتف OnePlus 7 بتصميم منزلق



بدأت اللمحات الأولى لهاتف وان بلس القادم في الإنتشار على شبكة الإنترنت، حيث رصدت صور مسربة لهاتف يشاع أنه هاتف OnePlus 7 القادم.

Alleged-OnePlus-7تكشف الصور التي نشرت حديثاً على شبكة الإنترنت، عن تصميم منزلق لهاتف OnePlus 7، مع شاشة مميزة بحواف نحيفة جداً، حيث تأتي هذه التسريبات بعد إنطلاق الصور الأولى لتصميم الجهة الخلفية للهاتف، والتي كانت بداية إنطلاق العديد من التسريبات لاحقاً.


اعلان





وفي التسريبات المصورة التي رصدت اليوم لهاتف OnePlus 7، ظهر نموذج الهاتف الجديد إلى جانب الإصدار الحالي OnePlus 6T، حيث كشف عن المواصفات الجديدة لتصميم الإصدار المرتقب من وان بلس.

أيضاً وفقاً لهذه الصور من المتوقع أن يضم هاتف OnePlus 7 حواف نحيفة في الجزء العلوي من تصميم الجهة الأمامية للهاتف، الذي يحاكي هاتف Oppo Find X، لذا مازال هذا التصميم متوقع لإصدار وان بلس القادم، نظراً لتبني كلا الشركتين نفس لغة التصميم في الإصدارات المميزة.

وفي ميزة آلية الإنزلاق المتوقعة في هاتف OnePlus 7، تكشف الصور المسربة لنموذج الهاتف مع الحافظة الخاصة بالهاتف عن مستشعر القرب، وتصميم يشير إلى وحدة منبثقة من الجهة الخلفية للهاتف، وهي أيضاً واحدة من المواصفات التي جاء بها هاتف Oppo Find X.

بالتأكيد هناك أيضاً بعض الإختلافات بين تصميم هاتف Oppo Find X والنموذج الذي يظهر في الصور المسربة لهاتف OnePlus 7، ومن بين هذه الإختلافات زر التشغيل في النموذج الذي يأتي في الجانب الأيمن من إطار الهاتف، كما يختلف تصميم مكبر الصوتيات عن هاتف Oppo Find X.

يذكر أن الموعد المتوقع لإطلاق الإصدار القادم من وان بلس سيكون خلال شهر مايو 2019، حيث من المتوقع أن يتم كشف النقاب أيضاً عن إصدارها لهذا العام بتقنية 5G من الهواتف الذكية.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 3 =

إغلاق