المتصفح/النظام

ابل تقدم تحديث iOS 12.1.3 لدعم المستخدمين ببعض الإصلاحات



بدأت شركة ابل اليوم في دفع تحديث iOS 12.1.3 لمستخدمي هواتف الأيفون، وأجهزة الآيباد وiPod touch، والذي يقدم إصلاح لبعض المشاكل التي تواجه المستخدمين بعد تحديث iOS 12.1.2.

apple- ios-12-1-3-for-iphones


اعلان





يجلب تحديث iOS 12.1.3 معالجة جديدة لبعض المشاكل التي تواجه مستخدمي هواتف الأيفون وأجهزة الآيباد وiPod touch، حيث يقدم إصلاح في الخلل الخاص بتطبيق الرسائل الذي يؤثر على المستخدم عند التنقل بين الصور مع إظهار التفاصيل.

ومن المتوقع عند كتابة إسم شخص في المحادثات ومن ثم النقر على info للحصول على تفاصيل أكثر، أن يتم عرض الصور أو الفيديو الذي يقترن بمحادثات أجريت مع الشخص المحدد في نهاية الشاشة، وهي طريقة سريعة للبحث عن صور محددة أو لمتابعة الصور التي تم تبادلها في المحادثات.

إلا أن المشكلة التي جاءت في الرسائل مع تحديث iOS 12.1.2 أدت إلى رصد الكثير من الفوضى عند إتباع الخطوات السابقة لإظهار محتوى الصور والفيديو، حيث يؤدي التمرير في الصور إلى ظهور ملفات فارغة بين الصور، ومن المقرر وفقاً لتصريحات ابل أن يعمل تحديث iOS 12.1.3 على معالجة هذا الخلل، وعرض الصور على الوجه الأمثل.

كما يأتي تحديث iOS 12.1.3 أيضاً بإصلاح الأخر للصور التي تظهر بشريط أو خطوط بعد الإرسال عبر صفحة المشاركة، أيضاً من بين الإصلاحات المقدمة لمستخدمي هواتف iPhone XR، و iPhone XS، وأيضاً iPhone XS Max، حيث واجه مستخدمي الهواتف إنقطاع في الإتصال مع واجهة CarPlay في السيارة، لذا من المقرر أن يدعم تحديد iOS 12.1.3 ثبات الإتصال.

أيضاً لمستخدمي أجهزة iPad Pro للعام 2018، يأتي تحديث iOS 12.1.3 لمعالجة مشكلة التشويش في الصوتيات عند إتصال أجهزة إنتاج الصوتيات الخارجية، كما يضم تحديث iOS 12.1.3 إصلاح للخل في HomePod، الذي تضمن مشكلة إعادة التشغيل العشوائية في المكبرات الصوتية مع عدم إستجابة Siri في بعض الأحيان للأوامر الصوتية.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × واحد =

إغلاق